مجموعة كريستيان لوبوتان لربيع و صيف ٢٠١٧

من أوائل شنط اليد التي ابتكرها كريستيان لوبوتان ، كانت الشنطة “ارتميس” Artemis . التي تميزت بجمال حمالاتها التي زينت كتف المرأة ، و هاهي حمالات الشنط Straps تظهر من جديد و بشكل متطور في موسم ربيع و صيف ٢٠١٧ . تصميم تلك الحمالات المختلفة الأطوال استوحي من آلهة الصيد و القنص التي تحمل نفس الاسم و التي اشتهرت بجمالها الذي أوحي بالخطوط الأساسية لموديل. الArtemis في عام ٢٠٠٧ . هذا الابتكار الأصلي جذب الكثير من الأنظار في ذلك الوقت بأناقته و بساطته و بحمالة الكتف المزينة أما بريش الطيور أو بالمسامير التجميلية المختلفة .

مجموعة Artemis لحمالات الشنط تبرز شغف المصمم بعنصر الحركة التي يتمايل من خلالها جسد المرأة .و كانت تلك دائماً نقطة البداية لديه ، حيث حرص علي الاحتفال بمظاهر أنوثتها و هنا تأتي تلك المجموعة المزركشة لحمالات الشنط لتصبح ابرز ملامح الأناقة لديها .

في هذا الموسم الجديد ، تتألق ثلاثة موديلات لحمالات الشنط من طراز Artemis لتعيد للأذهان جمال الموديل الأساسي ، و لتتيح للمرأة الفرصة للاستمتاع بحريتها و فرض ذوقها الخاص بها . الحمالات الثلاث : Artemistrass و ال Africartemis و كذلك ال Artemis By Night ، راقية في تفاصيلها ، جديدة في خطوطها حيث مزجت ما بين الموديل الأصلي و بين موديلات البالوما Paloma الحديثة و المتاحة بمقاسات مختلفة من بالغة الصغر إلي الكبيرة بالإضافة إلي البالوما من طراز ال clutch لمناسبات المساء و السهرة.

قناصتنا الحديثة لن تحتاج لأسلحة لتواجه بها يومها ، بل لشنطة أنيقة تصاحبها خلال هذا اليوم . حمالة الشنطة الجميلة Artemistrass سوف تكون السلاح الواقي للمرأة الأنيقة ، بلمساتها الرقيقة من الفصوص ال Strass المشهور بها كريستيان لوبوتان ، تم تركيبها يدوياً علي الحمالة لضمان البريق و كثافة التطريز مما يلفت الأنظار لكتف المرأة سواء ارتدتها في الصباح أو المساء . الجزء المصنوع من الجلد بتلك الحمالة مثبت بعناية في الشنطة لضمان المرونة في الحركة .

تتميز الحمالة الجميلة Africartemis بألوان أقمشتها الزاهية و المرحة ، المصنوعة في دولة السنغال ، مما يعكس شغف المصمم بالسفر و إعجابه بالمهارات الحرفية للدول التي يزورها . تلك الأقمشة المزركشة المستخدمة تم تجميلها بمجموعة رائعة من المسامير المعدنية المشهورة بها منتجات لوبوتان ، و بفيونكة صممت يدوياً ، حيكت بعناية عند قاعدة الحمالة المصنوعة من الجلد . حمالة الشنطة Africartemis لافتة للنظر بفضل مجموعة الفراشات المتعددة الألوان التي تم تركيبها حولها ، لتجعل شنطة ال Paloma محل أنظار الجميع في هذا الموسم بفضل تلك الحمالة .

الإضافة الأخيرة في تلك المجموعة تذكرنا بحب المصمم الشديد لمدينته المفضلة ، باريس ، فهو يقدم لنا هنا حمالة شنط. تليق بجمال مدينة النور . الحمالة مصنوعة من الجلد الناعم و القماش ال Tulle الشفاف الذي يعطي الانطباع بأننا أمام فستان للسهرة بالغ الأناقة . استخدم المصمم مجموعة من فصوص الستراس صغيرة الحجم لتعطيها رقة و نعومة ، لكن أضيفت لها أيضا مجموعة من المسامير لتخلق لها جوا من المرح و الجراءة .

يمكنك أيضا قراءة More from author