سلمان خان ينصح فارون داوان “بعدم التذاكي”

بعد سنوات عديدة من عرض الفيلم الشهير ” Judwaa” والذي قام ببطولته النجم سلمان خان (Salman Khan)، يتم الاستعداد لإنتاج جزء ثاني من الفيلم يحمل اسم ” Judwaa 2″، ولكن هذه المرة سيقوم ببطولة الفيلم النجم الشاب فارون داوان (Varun Dhawan)، ولذلك ليس من الغريب أن يقدم سلمان خان له بعض النصح لفارون.

فارون داوان 29 عام، تحدث عن ذلك في مقابلة جديدة له وقال: النصيحة الوحيدة التي نصحني بها سلمان خان بشأن فيلم ” Judwaa 2″ كانت: استمع لما يقوله والدك (دافيد ديفيد داوان (David Dhawan)، مخرج الفيلم) ولا تقم بالتذاكي”.

فارون قال أيضا أنه كان طفل صغير وقت العرض الأول لفيلم ” Judwaa” في عام 1997، وحكى كيف قابل سلمان خان بطل الفيلم للمرة الأولى في عرض خاص للفيلم ولقد تحدث عن ذلك وقال: “أتذكر مشاهدتي لفيلم ” Judwaa” في قاعة السينما في عرض خاص، ومقابلتي لسلمان خان للمرة الأولى، لا أتذكر الكثير عما حدث وقتها لأنني كنت طفل صغير وقتها”.

سلمان خان أدى دورين في الفيلم

في فيلم ” Judwaa” يقوم سلمان بدور شخصيتين هما شخصية “بريم” (Prem) ذو الطبيعة الساذجة، شخصية “راجا” (Raja) الذكي ذو الطبيعة الجامحة، وبعد عقدين من الزمان سيعود فارون في الجزء الجديد بالقيام بدور سلمان وتقديم شخصية “الجامح” راجا، بطريقة عصرية جديدة، فارون تحدث عن ذلك وقال: “من المحزن أننا توقفنا عن صنع أفلام تتحدث عن الجامحين، ولكن ستكون هناك فرصة كبيرة لظهور ذلك النوع من الشخصيات في الجزء الثاني من خلال شخصية راجا، لن أتحدث في مزيد من التفصيل حول هذا الأمر ولكن يمكنني أن أكون أن الشخصية ستختلف كثيرا عما قدمه سلمان في الجزء الأول”.

باستثناء الممثلة رامبا (Rambha)، فإن جميع أبطال الرئيسيين في الجزء الأول من الفيلم سيظهرون في الجزء الثاني من الفيلم، ولقد قال فارون عن ذلك: “لا أستطيع حقا الحديث عن هذا الأمر في الوقت الحالي لأنني أرغب أن يتفاجأ الناس بعد مشاهدتهم للفيلم، وخاصة بشخصية سلمان في الجزء الثاني”.

فارون كشف أيضا عن عمل جديد له يجمعه بالمخرج شوجيت سيركار (Shoojit Sircar) وقال عن ذلك: “لقد كنت دائما أرغب في العمل مع شوجيت سيركار، منذ أن شاهدت فيلمه ” Vicky Donor”، سأبدأ في تصوير فيلم جديد معه بعد الانتهاء من Judwaa 2، إنه فيلم يحكي عن قصة حب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author