25 مصمم هندي يقدمون مجموعاتهم في معرض نوميش للأزياء الراقية

في واحد من أكبر تجمعات مصممي الأزياء من الهند هذا الموسم، يقدم معرض نوميش للأزياء الراقية مجموعة حصرية من الأزياء والمجوهرات من مبتكرات أكبر 25 مصمم أزياء وذلك في تاج دبي يوم 25 فبراير 2017. تتراوح المجموعة الرائعة لمقدمة خلال المعرض من ملابس العرس إلى فساتين الكوكتيل والسهرة للرجال والسيدات معا بأنماط تقليدية وغربية.

يقام هذا المعرض الرائع تحت رعاية عائشة أمين المسؤولة عن اختيار ملابس أشهر نجوم بوليوود، وهو مفتوح للجمهور ليوفر للمتسوقين تجربة فريدة من خلال مساحات مصممة بشكل خاص لتمنحهم الحصرية والتفاعل الشخصي مع المصممين. أبرز أحداث المعرض هي وجود فرصة للمشترين لكي تنتقي ملابسهم عائشة أمين (بناء على موعد مسبق فقط) التي تقوم بإنتقاء ملابس أشهر نجوم بوليوود مثل كاريزما كابور، سريديفي، لارا دوتا وسانيا ميرزا وغيرهن.

تولى تنظيم المعرض مؤسسة نوميش للمعارض الفاخرة والتي سبق أن استضافت بنجاح أكثر من 15 معرضا في دبي وسنغافورة منذ تأسست عام 2012، ويستهدف “معرض نوميش الفاخر” المتسوقين أصحاب الذوق الراقي ليس فقط من شبه القارة الهندية لكن أيضا من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وحول المعرض، قالت مانيشا كومار شابرا، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس “واو ماركتينج” المالكة لإسم نوميش عالميا،: “نحن سعداء للغاية بالحضور للمرة الأولى، ذلك أن مفهوم “نوميش® لاكشيري للملابس الراقية تدعمه شخصية تنتقي ملابس المشاهير ونتطلع قدما لإطلاق صرعة جديدة في سوق الإمارات العربية المتحدة من خلال جمع المتسوقين من الرجال والسيدات الباحثين عن خطوط أزياء راقية وغير متكررة ويرغبون في تجربة أنيقة وشخصية للتسوق مع مصمميين حصريين من الهند. وقد شهدنا على مر السنوات طلبا متزايدا بين المتسوقين في دول مجلس التعاون الخليجي على ملابس المصممين الراقية من الهند لذلك صمم معرض نوميش للملابس الراقية خصيصا ليخدم هذا القطاع المتزايد وغيرهم من العملاء”.

ومن بين أكبر المصممين المشاركين في “معرض نوميش للملابس الراقية” ريتو كومار، جوري أند نينيكا، رباني أند رخا، بريا كاتاريا بوري، مايانك أناند وشرادا نجم، آشيش ن سوني، تانجري، ريبيكا ديوان، سيدارتا تايتلر، ذا مارون سوت أند آزا فاشونز يقدما مانش مالوترا، أناميكا خانا، فارون بال، جوراف جوبتا، هينا كوشار وأكش.

يمكنك أيضا قراءة More from author