الذهب الأصفر والوردي يشعّان في مجموعة EBEL WAVE

تقوم دار EBEL باستكشاف مجموعة Wave Lady الأيقونيّة مع طرح ساعتَي EBEL Wave Quartzالجديدتَين.مقدّمةً تجربة انغماس كامل منذ العام 1977، لقد أُعيد ابتكار تصاميم Wave Ladyبكلّ جرأة بدءاً من حلقاتها المنحوتة بكلّ أناقة على شكل أمواج وصولاً إلى اللمسة النهائيّة من الفولاذ الأملس والمقاوم للصدأ؛ إنّ كلّ امرأة ترغب في اقتناء قطعة من Wave Lady.

في القرن الحادي والعشرين، تلتقي الساعات التي تحمل توقيع EBEL مع التحديات المثيرة للألفيّة الجديدة مع الثقة الصامتة الخاصة بالابتكارات المصمّمة لتدوم والفخر الطبيعي بتقديم ذروة الذوق الرفيع.

تقوم الإضافة الأولى بتجسيد القيَم الجوهريّة للعلامة بكلّ احتراف؛ إنّها ساعة Wave Lady Quartz Yellow Gold، رقم 1216317، التي تشكّل مزيجاً مثاليّاً بين الجمال والأداء. تقدّم هذه الساعة المصنوعة من الفولاذ الأملس المقاوم للصدأ راحةً ليس لها مثيل، وتضمّ ميناء مكلفن بلون الشمبانيا مُحاط بثمانية أحجار ألماس وعقرب للثواني مطليّ بالذهب الأصفر 3N ومصقول بالألماس.تُقفَل هذه الساعة بأناقة من خلال مشبك EBELالقابل للطيّ، وهي تجمع بين الأسلوب العصري وأناقة التصميم.

أما الإضافة الكلاسيكية الأخرى فهي ساعة Wave Lady Quartz Rose Gold، رقم 1216325، ولقد أتت بالفعل لتضيف لمسةً من التأنّق على مجموعة Wave Lady الكاملة.تُعدّ Wave Lady Rose Gold ساعة سبّاقة، وهي تتمتّعبحسّ لا ريب فيه من الرونق بفضل مينائها الأبيض المرصّع بعرق اللؤلؤ وثمانية أحجار ألماس. سواء كانت هذه الإضافة عصريّة أو كلاسيكيّة، فهي تفرض بصمتها على كافة النساء في جميع أنحاء العالم.

تتمتّع كلا الساعتان بقطر 30 ملم، وهي مقاومة للماء وصولاً إلى 50 متر مع سماكة تبلغ8,3 ملم؛ إنّهما تحملان سماتEBEL بكلّ وضوح.

يمكنك أيضا قراءة More from author