لماذا يظهر علي الحجار بلحية في الفترة الأخيرة؟!

صرح الفنان المصري على الحجار أن ظهوره في الفترة الأخيرة بلحية طويلة وهو الأمر الذي لم يعهده جمهوره منه، حيث أكد أنه يقصد في هذا الوقت إطلاق لحيته والظهور الدائم بها وذلك استعدادًا لدوره الجديد في مسلسل “حدائق الشيطان”، والذي يعود به بعد غياب سنوات عن الدراما المصرية.

ويجسد علي الحجار في مسلسل “حدائق الشيطان” دور شرير فهو مجرم قاتل، وأن هذه الشخصية عكس المألوف الذي قدمه في الدراما من قبل، حيث أن معظم أدواره كان يظهر بها بشخصة الرجل الطيب الهادئ الذي يبعد عن الشر.

أخر أعمال علي الحجار الدرامية

وتجدر الإشارة أن آخر الأعمال التليفزيونية التي قدمها علي الحجار كانت منذ 6 سنوات، عندما قدم مسلسل «السائرون نياما»، وكان من إخراج محمد فاضل، وتأليف سعد مكاوي، وبطولة على الحجار، وفردوس عبدالحميد، وسلوم حداد، ونبيل نور الدين، وأحمد وفيق.

علي الحجار يقدم أول حفلات عيد الحب

ومن جانب أخر، قدم الفنان الكبير علي الحجار واحدا من أقوى حفلاته في نادي “مدينتي” بطريق السويس، في أول حفلات عيد الحب وسط حضور جماهيري كبير.

كما افتتح الحجار الحفل بأغنية “المال والبنون” واستكمل الحفل بباقة من أجمل أغانيه التي نالت إعجاب المجهور، منها “بنت ولد”، “عارفة”، “الزين والزينة”، “على قد محبينه”، و”بوابة الحلوانى” التي أشعلت حماس الجمهور وتفاعلوا معها بشكل كبير.

يمكنك أيضا قراءة More from author