L’Occitane تصدر عطرها الجديد Terre de Lumière

مع كلّ فصل جديد، تُحاك خيوط بداية قصّة جديدة، عادت L’Occitane هذه المرّة إلى منبع جمال بروفانس الأصيل، أرادت أن تضع يدها على القوّة التي تبعث الحياة في النباتات، تلك النباتات التي تصبح مكوّناتL’Occitaneالثمينة. وكلّ درب سلكته أفضى بها إلى النور… ثمة شيء ما في هذا النور لم يتوقف عن أسرL’Occitane. بدا وكأنّه يتحوّل، تنبض ألوانه وتتماوج.

عطر Terre de Lumière أبصر النور

تعاونت 3 عطّارات للتوصّل إلى هذا الابتكار وهنّ كاليس بيكر وشيامالا ميزونديو وناديج لو غارلانتيزيك. وقد قلن في هذا السياق: “كانت بالنسبة إلينا بمثابة رحلة. وقد مدّت كلّ منّا هذا العطر ببعض من عالمها وبعض من عواطفها. فهو يجمع بانسجام تام، أحساسيس متعدّدة نابعة من تجاربنا. وهذا هو سرّ أوجهه المتعدّدة”.

عطر مبتكر

يبدو هذا العطر المميّز عطريًّا وحرّيفًا في البدء ثمّ يفاجئك بالذوبان في قلب مستوحى من عبق الحلاوة إلى ما لا نهاية، قبل أن يستقرّ في أحضان قاعدة شاعريّة من النفحات البلسميّة والمسكيّة. يعيدنا أريج النفحات العليا المتلألئ إلى المشاعر الأولى التي توقظها نزهة في بروفانس. وتشبه هذه النفحات المنعشة النسيم العليل، تليها القوّة المهدّئة لأشعّة الشمس وهي تداعب البشرة عندما تنكشف النفحات المستوحاة من الحلاوة في لحظة مبهجة من السعادة وذلك مباشرة قبل حدّة الغروب. تلتقي في هذا العطر الآسر تناقضات بروفانس في تركيبة غير متوقّعة: يجعل اللقاء بين الوجه العطريّ والقلب العامر بالنفحات المستوحاة من الطعام، عطر Terre de Lumière أوّل عطر ينتمي إلى عائلة العطور المستوحاة من الطعام لدى L’Occitane.

“يتراقص عطر Terre de Lumière على الخيط الرفيع بين الانتعاش الذكوري والرقّة الأنثويّة التي تمتاز بالنعومة. إنّه عطر ثوريّ للغاية وأوّل عطر من عائلة العطور المستوحاة من الطعام من تصميمL’Occitaneكما أنّه آسر للغاية”.

التركيبة العطرية:

المقدمة البرغموت بذور المسك الفلفل الورديّ.

القلب عسل اللافندر.

القاعدة زهرة الأكاسيا خلاصة اللوز المرّ فول التونكا المسك الأبيض.

تصميم نقيّ وبسيط

صرّح أوليفيه بوسان، مؤسّسL’Occitane قائلًا: “قرّرنا لإيجاد الشكل المثالي أن نصبّ كلّ تركيزنا على ترف البساطة الذي تجسّده مدينة بروفانس. لذا اخترنا قارورة مميّزة وأنيقة. يمثّل الغطاء حصاة التي تلتقطها في حقل لافندر عند غروب الشمس. يضفي طابعًا شاعريًا للغاية على القارورة”.

يبدو الغطاء متوهّجًا في الضوء وكأنّه تشرّب الألوان المشتعلة من السماء… أمّا القارورة فدائريّة وشاعريّة الشكل. تبدو وكأنّ نور بروفانس الصافي قد غمرها فامتصّت أشعّته إلى آخر رمق. صُمّمت هذه القارورة لتعبّر عن قوّة بروفانس كلّها. إنّها أنيقة ومميّزة وتعبّر عن درجات لون هذه الأرضالذهبيّة ونورها الفريد.

جل الاستحمام اللطيف – 250 مل

يمنحك جل الاستحمام هذا شعورًا بالانتعاش فيما تتنشّقين نفحات عطر Terre de Lumièreالمتباينة. كما تتعلّق أذيال عبقه ببشرتك برقّة وكأنّه وشاح من النعومة الشاعريّة والعطِرة.

اللوشن المجمّل للجسم – 250 مل

يبدو لوشن الجسم العطر والمرطّب هذا بقوامه المتقزّح برقّة، وكأنّه مطعّم بأشعّة متلألئة وعطِرة من النور. تمنح تركيبته اللطيفة والفعّالة في آن واحد،النعومة للبشرة وتخلّف ورائها شذى السكون الجميل.

المرهم المشرق لليدين والجسم – 30 مل

إنّه جرعة من نور. يغدق على البشرة فورًا بلحظة من البهجة والاسترخاء. وهو يتميّز بقوامه المرطّب الذي يعيدنا إلى ألوان الساعة الذهبيّة بحيث تنعم البشرة بمجرّدملامسته. أضف إلى ذلك أنّ نفحات عطر Terre de Lumiere الفريدة والآسرةتُعتبرالتجسيد الحقيقي لتركيبته.

الصابونة المعطّرة – 75 غ

عندما يحين موعد الاستحمام المنتظر، يسعدنا أن نضفي على لحظة الاسترخاء هذه لمسات معطّرة من السرور. فالنفحات الآسرة والمتباينة للعطر ستحطّ رحالها على بشرتك. 

يمكنك أيضا قراءة More from author