ما نصيحة الحمل التي قدمتها ماريا كاري لبيونسيه

الكثير من النجوم والمشاهير قدموا التهنئة للمغنية الشهيرة بيونسيه نولز (Beyonce Knowles) وزوجها مغني الراب الشهير شون كوري كارتر (Shawn Corey Carter)، الشهير باسم جاي زي (Jay Z)، بعد إعلان بيونسيه عن حملها في طفلين توأم، وكان من ضمن المشاهير الذين قدموا التهنئة لبيونسيه المغنية الشهيرة ماريا كاري (Mariah Carey) والتي قدمت أيضا لبيونسيه واحدة من نصائح الحمل المتعلقة بالتوائم خاصة وأنها أم لطفلين توأم وهما موروكان (Moroccan) ومونرو (Monroe) وهما طفليها من زوجها السابق نيك كانون (Nick Cannon).

كان ذلك خلال مقابلة جديدة لماريا كاري مع موقع etonline.com قالت فيها: “آخر مرة كنت قد رأيتها فيها (بيونسيه) كان في حفلي الموسيقي بمناسبة أعياد الميلاد، لقد أحضرت ابنتها مع إلى كواليس المسرح، لقد كان هذا لطيف حقا”، وأضافت كاري قائلة: “أنا حقا سعيدة من أجلها ومن أجل جاي وأتمنى لهما التوفيق، من الصعب حقا أن يكون لديك طفلين توأم، بداية من عملية الحمل في توأم وعملية إنجاب طفلين توأم، لقد كان الأمر صعبا للغاية بالنسبة لي، لقد كانت فترة عصيبة”.

كانت بيونسيه قد أعلنت في وقت سابق عن حملها في طفلين توأم من زوجها جاي زي وذلك من خلال مشاركة نشرتها على صفحتها على موقع الإنستغرام، وتضمنت المشاركة صورة لها وهي ترتدي طرحة زفاف شفافة وحمالة صدر “Lorna” من ماركة ” Agent Provocateur” وسروال داخلي أزرق، بينما تظهر الصورة بطنها المنتفخ بسبب الحمل، ولقد كتبت بيونسيه معلقة على الصورة: “نرغب في أن نشاركم حبنا وسعادتنا، لقد أنعم علينا بمقدار الضعفين هذه المرة، وأسرتنا سيزيد عددها بمقدار اثنين، ونود أن نشكر الجميع على أمنياتهم الطيبة، أسرة كارتر”.

الصورة تشير إلى أن بيونسيه على الأرجح في الشهر الرابع أو الخامس من الحمل. بيونسيه وجاي زي والدان لطفلة واحدة وتدعى بلو أيفي (Blue Ivy) وتبلغ من العمر 5 أعوام.

يمكنك أيضا قراءة More from author