والد حلا الترك يكشف عن موقف أبناءه من حضانة طليقته؟!

أعلن محمد الترك، والد الطفلة البحرينية حلا الترك، عن رفض حلا وأخويها محمد وعبدالله العيش مع والدتهم بأي شكل من الأشكال، وذلك بعد أن حكمت المحكمة بحق والدتهم في حضانتهم،حيث أنهم يرغبون في البقاء معه ومع زوجته الفنانة دنيا بطمة.

وكشف الترك أن الأخصائي الاجتماعي أكد رفض الأولاد الشديد العيش مع والدتهم، مشيرا أن والدتهم تركتهم منذ ثلاث سنوات، ولم تطالب بحضانتهم إلا مؤخرا، على حد قوله، متسائلا عن الأسباب التي غيرت موقفها، كما أن هذا الحكم مبدئي ومؤقت وأن طليقته لن تستطيع أن تأخذ حضانة أطفالها.

محمد الترك يوعد لطليقته بإطلاق التهديدات 

كما أضاف أن الحرب بينه وبين طليقته منى السابر لن تقف هنا بهذه البساطة، حيث قد صدر حكم ينص على حق السيدة منى السابر رسميًا بضم حضانة اولادها حلا، عبدالله، ومحمد، ، فضلاً عن دفع محمد الترك نفقة للأولاد 600 دينار، وكذلك تسليمه الأوراق الثبوتية جميعاً لوالدتهم.

رسالة حلا الترك لوالدها محمد الترك

وفي ذات السياق ، وجهت الفنانة البحرينية الصغيرة حلا الترك رسالة لوالدها قالت فيها: “والدي الحبيب، إليك أهدي هذه الكلمات، يا من أنت أغلى من نفسي التي بين جوانحي، وأحبّ إليّ من روحي التي تسري في جسدي، يا من أجد عنده سعة الصدر ولين الجانب.. تغمرني بحنانك، فتزرعني في حدائق قلبك، تحرسني بعيونك، وتحميني من نوائب الدهر وأوجاعه”.

في المقابل لم يصدر أي رأي لزوجة الترك للفنانة المغربية دنيا بطمة، إلا أنها استغلت في وقت سابق مقاطع من مسرحيتها “باسورد خلود” والتي قدمتها اواخر شهر يناير من العام الماضي بالعاصمة القطرية، إذ أعلنت أنها خطافة لكن لديها إنسانية في المقابل.

وكتبت بطمة على صفحتها الرسمية تعليقا على الفيديو الأول “أهم شي مقطع خطافة شريرة وما حد يقدر علي، في ناس يبوني أكون خطافة غصب فطيبت خاطرهم بهذا المشهد فالمسرحية، راجع نفسك قبل أن تتفوه بأي تفاهات تضحك فيها على الناس ترا كل يعرف قدره مقصودة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author