ما هي الأسباب الحقيقية لانسحاب تامر حسني من فيلم ياسمين عبد العزيز؟!

صرح الفنان المصري تامر حسني عن السبب الرئيسي لانسحابه من مسلسل الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، حيث أكد أن ضيق الوقت قبل شهر رمضان، هو السبب المؤدي للانسحاب، ولكن المقربون منه قالوا كلام مختلف.

أسباب انسحاب تامر حسني من فيلم ياسمين عبد العزيز

وعلمت “الراقية” من أصدقاء تامر حسني قالوان السبب الرئيسي للانسحاب هو الاختلاف على حجم الدور، حيث كان كل من تامر وياسمين قلق على حجم دوره، ويرى أن الآخر يأخذ مساحة أكبر، وبالتالي لم يتم الاتفاق بينهما.

كما أشار البعض أن هناك أسباب أخرى للانسحاب وتتمثل في انسحاب المؤلف أيمن بهجت قمر وخالد جلال، وكانت ياسمين تصمم عليهما لكتابة المسلسل، وكان أيمن بهجت قمر يعترض على وجود المخرج محمد سامي، ولذلك انسحب المخرج محمد سامي بعد انسحاب تامر.

ومن المقرر أن يعود أيمن بهجت قمر لكتابة المسلسل، وبعد انسحاب تامر لم يتم حتى الآن الكشف عن اسم البطل الثاني الذي ستستعين به ياسمين ليشاركها العمل.

كليب “يا مالي عيني” يحقق نسبة مشاهدة عالية

هذا وبعد مرور 30 يومًا على طرح كليب “يا مالي عيني”، للنجم تامر حسنى، استطاع أن يحقق نسبة مشاهدة وصلت إلى “14 مليون مشاهدة، وهو رقم كبير في تلك الفترة.

الأغنية كتب كلماتها تامر حسنى، ومن ألحان عبد الرحمن شوقي، وتوزيع جلال الحمداوي، وهي من أغنيات ألبوم “عمري ابتدا”.

وكان تامر حسنى صور كليبه الجديد “يا مالي عيني” على مدار 3 أيام، ما بين مصر ولبنان، مع المخرج حسام الحسنى، ويعد التعاون الثاني بينهما، واستغرق الكليب فترة عمل لأكثر من شهرين بسبب الجرافيك والتلوين، وحرص تامر حسنى على أن يكون الكليب بتقنية جديدة تختلف عن جميع الكليبات بالوطن العربي.

يمكنك أيضا قراءة More from author