كارول سماحة ترد بقوة على سخرية البعض من لغتها العربية..؟!

خرجت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن صمتها لترد على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب خطأ إملائي وقعت فيه عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، حيث قالت: “كم من السهل التركيز على أخطاء البشر ومن الصعب الإضاءة على مضمون الحقيقي للأشياء…”.

كارول سماحة توضح سبب الخطأ الإملائي الذي وقعت فيه

كما أوضحت سبب الخطأ الإملائي الذي وقعت فيه، حيث أضافت: “لمن لم يختبر ال auto correct في الهواتف الذكية، أطمئنه أن لغتي العربية على أحسن ما يرام”.

الخطأ الإملائي الذي وقعت فيه كارول سماحة

وتجدر الإشارة أن سماحة كانتقد توجّهت بالتعازي الى فارس بوفاة والدها، قائلة: “نتقدم بأحر التعازي من الفنانة ميريام فارس لوفاة والدها.. فلتركض روحه بسلام”، بدلا من “فلترقد روحه بسلام”، ما أثار موجة من التعليقات الساخرة.

كارولسماحة تعد بمقابلة 5 من المصريين

ومن جانب أخر، وعدت المطربة اللبنانية كارول سماحة جمهورها المصري بمقابلة 5 أفراد منهم في كواليس حفلها بدار الأوبرا بجامعة مصر يوم 10 فبراير، وهذه المقابلة خاصة بالذين اشتروا تذاكر الحفل.

ونشرت سماحة، فيديو لها عبر حسابها بموقع Instagram، وقالت: “لكل الفانز بمصر، أريد أن أقول لكم إذا كنتم تريدون مقابلتي بعد حفل دار الأوبرا بالكواليس، التقطوا صور مع التذكرة وابعتوا الصورة على السوشيال ميديا، وأنا سأختار خمس أشخاص من بينهم وسألتقط صور معهم”.

تأجيل حفل كارول سماحة بالأوبرا إلى 10 فبراير

وكان من المقرر إقامة الحفل بدار الأوبرا المصرية يوم 7 يناير، ولكن تم تأجيله لتزامنه مع الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وأصبح موعد الحفل يوم 10 فبراير المقبل بمسرح دار الأوبرا جامعة مصر، وتحمل الحفلة عنوان The love concert بمناسبة عيد الحب.

يمكنك أيضا قراءة More from author