“Absolutely Rôse!”مجموعة موسم الربيع منLancôme

باريس ترتدي حلةً جديدةً في كل ربيع – وفي هذه السنة استمدت إلهامها من الوردة.اختارت ليزا ألدريدج هذا اللون الكلاسيكي لتعيد تفسير أحلام المرأة الباريسية من خلال مجموعة استثنائية. 

يعتبر الوردي اللون الأكثر سحراً والمفضّل لدى Lancôme. وهو اليوم يؤدي دور البطولة في مجموعة “AbsolutelyRôse!”ولكن هذا ليس كلّ شيء. ففي هذا العام،ظهر هذا اللون في المجموعات الأكثر ترفاً خلال أسابيع الموضة حول العالم، وبالتالي زيّنكواليس عروض الأزياءكما احتل مركز الصدارة في لوحة ألوان كلّ خبير تجميل!

بالتالي استعملت الدار هذا اللون الورد نفسه ولكنّها أعادت صياغته واستخدامه بقالب جديد مبتكر ضمن هذه المجموعة التي تزاوج بين أساسيات الأناقة الباريسية البسيطة وجرعة قوية من النضارة والحنان والنقاوة!

فرشاة La Rose à Poudrer

تبدو كوردة – ولكن… للوهلة الأولى، تكشف العلبة التي تحاكي شكلَ جوهرة عن زهرة رائعة. وسرعان ما يتبيّن لك أنّ كل بتلة مشبعة بعوامل تلألؤ مشعّة توازن بين البريق والنعومة. وبالتالي تحاكي ومضات متلألئةتضفي الإشراق على البشرة بتمريرة واحدة بواسطة هذهالفرشاة الساحرة التي ليست أي فرشاة عادية.

صُمّمت فرشاة Parisian Kabuki خصيصاً لتلتقط الكمية المناسبة من معزّز الإشراق بحركة بسيطة قبل تمريرها على الجبين وجسر الأنف وعلى أعلى عظمتَيْ الخدَيْن والذقن والرقبة وأسفل العنق. وهكذا تتحدّد ملامح الوجه على الفور وتبرز وتشعّ البشرة بريقاً.

ما هي المزايا الأخرى لهذه الفرشاة؟ تأتي بعلبة تحاكي شكل جوهرة كالفرشاة نفسها. وهي تتميز بنفس المنحنيات التي اشتهرت بها علب البودرة المضغوطة في إطار موضة الريترو خلال خمسينيات القرن الماضي، الأمر الذي يمنحها إطلالةً أنيقةً تماماً.

Cushion Blush Subtil

نقدّم إليك 3 ألوان من بلاشCushion Blush Subtilsتعزّز التوهج النضر للبشرة، أي ستحظين بطرق متعددة لتنعمي ببشرة نضرة ومشرقة تشع بريقاً وتحاكي جمال المرأة الباريسية الذي تنشده كل سيدة! هل تتساءلين عن ميزتها؟ يمكنك استخدامها على حدة أو الجمع بينها لتحديد ملامح وجهك والحصول على إطلالة ربيعية أنيقة بلمسات مشرقة.

1/ “02 Rose Lemonade” لون بنفسجي فاتح ناعم مائل إلى الوردي يضفي على خدَيْك لمسة شاعرية من التورد تشبه التأثير الذي تتركهرياح الشتاء عندما تلفح وجهك.

2/« 024 Sparkling Framboise » درجة وردية أقوى مثالية للواتي يفضلن الإطلالات الأنيقة الجريئة التي ترمز إليها دمى الأطفال.

3/ « 00 Highlighter»، هو أفضل مستحضر يمكن أن يرافق أي فتاة لإضفاء الجاذبية على إطلالتها والتوهج المثالي على بشرتها وجعلها مستعدةً لمواجهة أي حالة بابتسامة. إحمليه معك أينما ذهبت إذا خرجت في أي موعد فجائي.

إطلالات مشرقة ترضي رغباتك

تحتوي هذه العلبة المضغوطة الفائقة الرومانسية على كافة المستحضرات الضرورية للعيون والشفاه للحصول على أي إطلالة ربيعية ترغبين في التألق بها! وتحتوي هذه العلبة على باقة مؤلفة من ستة ظلال عيون بدرجات فاقعة وفاتحة وناعمة وحيوية. وقد صمّمت ليزا ألدريدج خصيصاً هذه الألوان لاختبارها واستعمالها في طبقات فوق بعضها البعض ومزجها تماماً كما تحبين!

وتحت الغطاء، ستعثرين على ثلاثة أقلام أحمر شفاه: يتميز الأول بقوام فائق اللمعان مع قوامَيْن آخرَيْن ملائمَيْن بإطلالة ناعمة مخملية. وقد ابتُكر هذا الثلاثي من الألوان والقوامات لتقديم مجموعة متنوعة من الإطلالات التي تلائم رغبات كل امرأة ومصادر إلهامها. شفاه غير واضحة المعالم، إطلالة متلألئة، تأثير غير لماع أو الاثنين معاً… تجرئيوضعيه على شفتَيْك وابتسمي!

وبما أنّ المخرجة الإبداعية لقسم المكياج في دار Lancômeتنشدالكمال، تحتوي علبة المستحضرات المضغوطة أيضاً على فرشاة مزدوجة الرأس ومثالية لتزيين وجهك أو تغيير إطلالاتك على الفور كلما أردت ذلك كامرأة باريسية حقيقية.

إفتحي عينَيْك!

لتعزيز جمال عينَيْك، يتعيّن عليك إبرازهما. ونحن نعرف أساساً أنّ Le Crayon Miracleهو الآيلاينر المفضل لدى الآنسات الفرنسيات. إليك مفاجأة سارة: ها إنّه يأتي بإصدار ربيعي (وردي ووفي جداً لروح Lancôme!)، أي في الوقت المناسبلنقوم فيه بإبراز إطلالات عيوننا في نهاية الشتاء.

يمكن استخدام هذا المستحضر كقلم لتحديد العيون أو داخل الجفن حيث ينساب قوامه المترف والناعم ليضمن لك استعمالاً سهلاً. بوسعك ابتكار أي إطلالة تريدين وحتى الإطلالات الأكثر جرأةً. وبالتالي يعتبر Le Crayon Miracle مثالياً لإطلالات الربيع الحيوية والمشرقة. وهو سيكون الكنز المثالي للفتيات العصريات.

شفاه متدرجة اللون وشاعرية

يتميز هذا القلم المزدوج الطرف للشفاهبسمة مذهلة ألا وهيتكنولوجيا الضغط. وهو بالتالي الأداة المثالية للحصول على شفتَيْن بتأثير متدرج. صُنع أولاً من تركيبة كريمية ملونة بدرجة ناعمة ترطّب الشفاه وتبرزها بلمسة شفافة، وثانياً تقدّم الاسفنجة الصغيرة والمبتكرة الكمية المناسبة من الصبغات غير اللماعة نوعاً ما عندما يتم الضغط عليها. وهكذا تتمتع الشفاه بإطلالة شاعريةوعصرية بمهارة.

مكياج عيون ربيعي آسر

البديل الأنعم لإطلالة عيون السموكي التقليدية: هالة من الدرجات الفاتحة التي تواكب الزمان. للحصول على هذه الإطلالة، لا بد من استعمال Le StyloOmbreHypnôse الذي يتوفر بأربع درجات متنوعة جديدة في هذا الموسم: 1/Gris Ruban، لون رمادي فاتح مستوحى من أشرطة الحرير المضلع التي تزيّن الشققالباريسية الكلاسيكية ذات الأسقف العالية، 2/Rose Lumière، وردي متلألئ مشرق، 3/Or Rose، وردي داكن ودافئ مائل إلى الذهبي، و4/Rose Pastelلون وردي لطيف ومشرق مائل إلى البنفسجي الفاتح مع إطلالة مخملية ناعمة.

التزيين هو الصيحة الأنيقة الجديدة!

رفع Grandiôse Liner، الذي يلاقي رواجاً كبيراً بين أوساط النساء الباريسيات، سقف التوقعات في هذا الموسم مع طرح درجتَيْن جديدتَيْن: Fuschia Matالحيوي جداً وBois de Rose وهو لون خشب الورد الذي يتواءم مع مسكارا Grandiôseليبتكر إطلالةً ستسرق الأضواء لا محالة!

دلّلي شفتَيْك بجمال مطلق

ابتعدي عن أقلام أحمر الشفاه الكلاسيكية واستخدمي أقلام Juicy Shakersالثلاثة الجديدة (Cocoon Candy، Snowtilly، TopGum) بألوان تضفي الإشراق على ابتسامتك بدرجات مذهلة.ولتتويج هذه الإطلالة، تفوح فرشاة الاسفنجة برائحة العلكة الحلوة اللذيذة التي تثير ذكريات الطفولة. 

يمكنك أيضا قراءة More from author