احمد عز ينتصر لأول مرة قضائياً على زينة .. ويصدر بيانا.. فماذا قال؟!

بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية للفنانة المصرية زينة على الفنان المصري أحمد عز ، ها هي محكمة مستأنف مدينة نصر تقضي أمس 24 يناير، 2017، لأول مرة حكما في صالح عز ، حيث اكدت على براءة أحمد عز من تهمة سب وقذف زينة.

وتشير “مشاهير” أن المحكمة قبلت الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز بعد الحكم بحبسه 3 سنوات، وعلقت المحامية سارة درويش على الحكم، وقالت: “أنا في غاية السعادة ببراءة الفنان أحمد عز الحمد لله رب العالمين”.

وكان أحمد عز تقدم بمعارضة على حبسه 3 سنوات في تهمة سب وقذف زينة وتغريمه 15 ألف جنيه وإلزامه بدفع مبلغ مالي قيمته 20 ألف جنيه، الذي أصدرته محكمة جنح مدينة نصر، وذلك بعد أن أقام دفاع زينة دعوى أمام محكمة الجنح يتهم فيها عز بسب وقذف موكلته، والادعاء عليها كذبًا والتشهير بها.

بيان أحمد عز بعد انتصاره على زينة قضائياً

وفي نفس السياق ، أصدر الفنان أحمد عز بيانًا بعد صدور حكم البراءة من سب الفنانة زينة ، وأكد أنه كان يثق في القضاء المصري في الحصول على البراءة.

وأضاف «عز» في بيانه: “بحمد ربنا وأشكر فضله وبثق في القضاء المصري وكنت واثقا في البراءة لأني ماعملتش أي حاجه غلط وتربيتي أن الإنسان دايما لازم يكون محترم في كلامه حتى لو الناس غلطت فيه وربنا أظهر الحق وهنستمر في قضية النسب لآخر يوم في عمرنا”.

وتابع: “بشكر كل الجمهور اللي ساندني ووقف جنبي وكان واثقا في براءتي وأكبر شكر لهيئة دفاعي ولمساندتهم لي في الحق، انتظروا فيلمي القادم الخلية إن شاء الله يكون عند حسن ظنكم ويكون من أقوى الأفلام”.

واختتم حديثه بآية قرآنية: «بِسْم الله الرحمن الرحيم (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)».

منة فضالي تهنأ أحمد عز على انتصاره على زينة

ومن جانبها ، هنأت الفنانة المصرية منة فضالي صديقها الفنان أحمد عز بعد حصوله على البراءة من تهمة سب وقذف الفنانة زينة.

منة فضالي كتبت: «ألف ألف ألف مليون مبروك علي البراءة ل أخويا وصاحبي اللي بحترموا و فخوره أني اعرفه من ٢٠٠٧ واحنا أصدقاء و صحاب .مليون مبروك يا حماده وربنا كبير …..لووووووووولي»

يمكنك أيضا قراءة More from author