أكشاي كومار ينفذ مشهد شديد الصعوبة في Jolly LL.B 2..!!

نفذ النجم الهندي الكبير أكشاي كومار مشهد شديد الصعوبة خلال فيلمه الجديد Jolly LL.B 2 ، حيث كشفت Fox Star Studios المزيد من كواليس الفيلم ، الذي هو من إخراج سوبهاش كابور، والفيلم يضم هوما قريشي، أنو كابور وسوراب شوكلا.

ويستعرض الفيديو الذي يمتد لمدة دقيقتين أكشاي كومار، الذي يقترب الآن من عامه الـ 50، وهو ينفذ مشهدا يتطلب السباحة في نهر الجانج، حيث كان من المفترض أن يقوم بهذا المشهد “دوبلير”، لكن أكشاي أصر على تمثيل المشهد بنفسه.

قصة فيلم أكشاي كومار الجديد

ومن المقرر أن يعرض يوم 10 فبراير، ويلعب أكشاي في فيلم Jolly LL.B 2 شخصية محامي أبله يعاني من صفة تقلل من شأنه هي التلعثم ، حيث يحاول إثبات ذاته عن طريق الفوز بدعوى ضد شخصية قوية يعمل محامي.

أكشاي كومار يحتل المرتبة الأولى في أعلى الإيرادات 2016

ومن جانب أخر، احتل النجم الهندي أكشاي كومار المرتبة الأولى بالاستفتاء التي أجرته الصحيفة الهندية “خيلادي” حول الممثل الأول بعام 2016، تحقيقًا لأعلى إيرادات بالسينما الهندية ، وحصل “كومار”على نصيب الأسد، كونه الممثل الأعلى أجرًا لعام 2016، فحقق أعلى إيرادات على مدار العام، بعدما جمع ما يقرب من 366 مليون دولار عن 3 أفلام فقط.

وجاء النجم الهندي عامر خان المرتبة الثانية محققًا أكثر من 325 مليون دولار خلال عام 2016، أما عن المرتبة الثالثة فكانت للفنان الهندي سلمان خان محققًا 301.55 مليون دولارخلال هذا العام.

وفي حين تراجع ملك بوليوود شاروخان للمرتبة الرابعة، حيث جمع أكثر من 153 مليون  دولار، والذي يواصل الآن الترويج لأحدث أعماله الفنية وهو فيلم “رئيس”، المقرر طرحه في دور العرض الهندية خلال شهر يناير الجاري.

يمكنك أيضا قراءة More from author