نجوم غربيين يتحدثون عن حبهم لمدينة دبي

خلال السنوات القليلة الماضية بدا وكأن دبي قد أصبحت واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى النجوم والمشاهير ليس فقط في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط وإنما في العالم الغربي أيضا، حتى أن الممثلة الشهيرة ليندزي لوهان (Lindsay Lohan) انتقلت مؤخرا للإقامة في دبي. لوهان ليست النجمة الغريبة الوحيدة التي وقعت في حب دبي فهناك العديد من النجوم الغربين الذين تحدثوا عن حبهم لدبي في مناسبات عديدة. تعالوا معنا لنتعرف على أشهر النجوم والمشاهير الغربين الذين تحدثوا عن حبهم لمدينة دبي:

ويل سميث (Will Smith): “واحدة من المدن المفضلة لدي في العالم”:

الممثل والمنتج ومغني الراب الأمريكي الشهير ويل سميث وصف دبي وميامي بأنهما اثنين من المدن المفضلة لديه في العالم ولقد تحدث عن ذلك خلال مقابلة إذاعية له في العام الماضي وقال: “اثنين من أكثر المدن المفضلة لدي في العالم هما دبي وميامي”، وقال أيضا: “الطريقة التي تحلم بها دبي مشابهة للطريقة التي أحلم بها”.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian): “أحبها كثيرا”:

كيم كارداشيان كتبت العديد من التغريدات التي تحدثت فيها عن حبها لمدينة دبي، وكتبت في إحدى المرات تقول: “أشعر بالكثير من الحب العميق هنا…تصبحين على الخير دبي. شكرا لك على هذا اليوم الرائع”، وكتبت تقول أيضا: “الكلمات لا يمكنها أن تصف كم أنا ممتنة للعودة من جديد إلى دبي، أحب التواجد هنا كثيرا”. كيم كارداشيان سبق لها وأن قامت بزيارة دبي مرات عديدة كان أحدثها في شهر يناير 2017 وذلك للمشاركة في أحد فصول المكياج.

دونالد ترامب (Donald Trump): “مكان رائع حقا”:

رجل الأعمال الشهير والرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب وصف دبي بأنها مكان رائع للغاية خلال مقابلة له في عام 2014 ولقد تحدث عن ذلك وقال: “دبي مكان رائع حقا، إنها تقوم بعمل جيد للغاية”، “أعتقد أن دبي ستصبح مكان يقبل الكثير من الناس على زيارته”، “دبي ينتظرها مستقبل رائع للغاية”.

ديفيد (David) وفيكتوريا بيكهام (Victoria Bekham) قاما بشراء منزلين في دبي:

لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام وزوجته المغنية السابقة ومصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام يمتلكان منزلين في دبي أحدهما في جزيرة نخلة الجميرة والآخر في برج خليفة، عندما تقوم بشراء منزلين في مدينة واحدة وبمبالغ مالية ضخمة كما فعل ديفيد وفيكتوريا بيكهام فإنك بالتأكيد تحب هذه المدينة كثيرا.

جوردان رامزي (Gordon Ramsay): “وقعت في حب دبي منذ عدة سنوات”:

الشيف البريطاني الشهير جوردان رامزي تحدث عن حبه لدبي في مقابلة له مع ” What’s On” في عام 2015 وقال: “لقد وقعت في حب دبي منذ ثمانية سنوات في الوقت الذي لم يكن هناك فيه أي طهاة تقريبا”. رامزي افتتح عدة مطاعم في دبي.

جون ترافولتا (John Travolta): “دبي تجعلني سعيدا”:

النجم الأمريكي الشهير جون ترافولتا تحدث عن مدينة دبي خلال مقابلة له مع ” The National” في عام 2013 وقال: “هناك عالم كامل مختلف هنا، إذا أردت أن تصنع في فيلم عالم مختلف فلا يوجد مكان في العالم أفضل من هذه المدينة لتفعل ذلك”، وفي عام 2014 تحدث ترافولتا عن دبي في مقابلة صحفية وقال فيها أن “دبي تجعله سعيدا”.

توم كروز (Tom Cruise): “جميلة حقا”:

هل تذكرون اللقطة الشهيرة لتوم كروز وهو معلق في برج خليفة في دبي والذي يعد حتى الآن أطول بناء صنعه الإنسان؟ كروز كان في ذلك الوقت يقوم بتصوير أجزاء من فيلمه الشهير ” Mission Impossible: Ghost Protocol” في مدينة دبي التي شهدت أيضا العرض الأول للفيلم، وعندما سئل كروز عن رأيه في مدينة دبي أجاب قائلا: “إنها جميلة حقا”، وطبقا لما نشرته صحيفة ” Gulf News” فإن كروز قال أيضا: “حفاوة الاستقبال والمشاعر الطيبة التي رأيناها طوال فترة التصوير هنا، كانت تجربة رائعة للغاية”، “إنها حقا مدينة جميلة، وسينمائية للغاية، الطريقة التي بنيت بها مذهلة للغاية وبالغة الحداثة، إنها حقا إنجاز رائع”.

يمكنك أيضا قراءة More from author