براد بيت يتحول إلى إنسان جديد بعد انفصاله عن أنجلينا جولي !!

علمت “مشاهير” أن النجم والممثل الأمريكي الشهير براد بيت يحاول أن يعيش حياة صحية جديدة، وتوقف عن شرب الخمر والكحوليات،فأصبح يركز على أن تكون حياته سعيدة وصحية، كما يواظب يوميا على الذهاب إلى صالات الجيم ، حيث تحول الي انسان جديد بعد انفصاله عن النجمة العالمية أنجلينا جولي.

براد بيت يعود لحياته العملية والمهنية

كما قرر براد بيت العودة لحياته العملية ، فظهر مؤخرًا في حفل لصالح إحدى الجمعيات الخيرية بماليبو بولاية كاليفورنيا، وجاء ذلك بعد حضوره الأخير في حفل توزيع جوائز “جولدن جلوب”، في الأسبوع الماضي.

براد بيت، البالغ من العمر 53 عامًا، ظهر على مسرح تقديم المغني “ستينج”، وصديقه المقرب المغني كريس كورنيل وفرقته الموسيقية Soundgarden، وكانت حالته المزاجية جيدة، حيث شارك بالغناء مع ستينج.

وقوع براد بيت في غرام كيت هدسون

ومن جانب أخر ، تناقلت المواقع الفنية الأميركية خبراً عن وقوع الممثل الأميركي براد بيت في غرام مواطنته الممثلة كيت هدسون ابنة الممثلة غولدي هان، وبأنهما دخلا في “علاقة عاطفة جدية” مما دفع شقيق الممثلة ويدعى أوليفر إلى السخرية من الأمر على طريقته.

إذ نشر أوليفر صورة على حسابه على إنستجرام ، من غلاف مجلة Star ويتصدره صورة لبراد البالغ من العمر 50 عاماً مع هدسون البالغة من العمر 38 عاماً، مع تفاصيل تفيد أن العلاقة جدية إلى الحد الذي جعل براد ينتقل للسكن مع حبيبته الجديدة.

سخرية شقيق كيت هدسون من براد بيت

فيما علّق أوليفر على الصورة قائلاً: “نعم إنها تجربة من الجحيم، فهو –أي براد- فوضوي ويحتسي الخمر بشراهة، ويترك باب الحمام مفتوحاً وهو يتغوط.. وهو يفعل هذا عندما يكون في زيارتي.. هو يناديني بالأخ وقد أحدث هذا شرخاً في علاقتي مع أخي وايت والذي قاطعني بسببه”.

وأسهب أوليفر في المزاح حيث علّق: “براد مصرٌّ أن على أن يناديه أطفالي بالعم “بي” وأضاف ساخراً أن أصغر أبنائه كان برفقة بيت في نزهة على شاطئ حي سانتا مونيكا، ولكن بيت أضاعه لمدة يومين لولا أن عثر عليه فيما بعد بفضل تحذير “أمبر” الذي تطلقه الشرطة في وسائل الإعلام عندما تبحث عن طفل مفقود”.

ولم يتوقف أوليفر عند هذا الحد بل أدخل والدته الممثلة المخضرمة في الدعابة قائلاً إنها هي الأخرى “تحاول لفت انتباهه، عن طريق ارتداء قمصان نوم طوال النهار حتى الـ3 عصراً، بينما يقول والدي: “لا بأس! إنه براد بيت!”.

الجدير بالذكر أن سبق لبيت الزواج مرتين وانتهت زيجتاه من كل من مواطنتيه الممثلتين جنيفر أنستون وأنجلينا جولي أخيراً بالطلاق، بينما سبق لهدسون الزواج عام 2000 ثم الانفصال عن زوجها المغني في فرقة The Black Crowes الموسيقية عام 2006، ولها منه طفل يدعى رايدر.

يمكنك أيضا قراءة More from author