راغب علامة يكشف سبب تركه أراب أيدول.. ولماذا تشك زوجته به دائما؟

كشف الفنان اللبناني راغب علامة، عن سبب تركه لتحكيم برنامج «أراب أيدول»، حيث أكد أن السبب يتعلق بخلافاته مع الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك خلال استضافته في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي عمرو أديب والمذاع عبر فضائية one.

ماذا قال راغب علامة عن خلافاته مع أحلام؟

وقال راغب:”إنه قرر أن يترك برنامج آراب أيدول بعد الموسم الثاني لأنه لم يشعر بالراحة والفرح خاصة بعد الأزمة الأخيرة والمشادة بينه وبين الفنانة أحلام، لافتا إلى أن وجوده مسيطرا في البرنامج كان من الممكن أن يضايق رجل وليس سيدة”.

وتابع راغب علامة: “أنه لا توجد صداقة تجمعه بالمطربة أحلام، حتى من قبل الأزمة الأخيرة بينهما في آراب أيدول”.

أما بخصوص سؤال عمرو أديب لراغب علامة بأنه كان كثير المزاح مع نجوى كرم في أحد برامج المسابقات التي كان يتولى فيها التحكيم، فقال: “نجوى كرم بنت أصول”.

لماذا تشك زوجة راغب علامة فيه؟

كما تطرق عمرو أديب عن خلافات راغب علامة مع زوجته، فداعبه راغب بقوله: “اتخانق معها كل عشر دقائق لأن أكثر ما يضايقها منه أنه لا يخطط وإنما يتخذ قراره في أخر وقت، ومن الممكن أن يكون جالس بالليل ويطلب منهم تحضير حقيبة سفره وهذا ما يجعل زوجته تشك فيه”.

رفض راغب علامة تولى مناصب وزارية في لبنان 

هذا وصرح المطرب اللبناني راغب علامة، إنه عرض عليه أكثر من مرة تولى منصب وزير في عدد من الحكومات اللبنانية ولكنه رفض، مشيرا أن تولي المناصب الوزارية في لبنان أمر معقد، ويحتاج لمجهود وشخص قادر على النجاح وليس الفشل.

وأوضح أنا “الفنان الوحيد الذي يملك 4 مؤسسات تربوية وينفق عليها من جيبه الخاص لإنتاج متعلم ومثقف” ، كما وصف المصريون بالشعب الطيب وحب الوطن لدى المصريين كبير جدا، لافتا إلى أن مصر ستعود على الساحة مرة أخرى وستكون أقوى من السابق فهذه عادة الشعب نفسه.

يمكنك أيضا قراءة More from author