كيفانج تاتليتوج في منافسة قوية مع تامر حسني ..؟!

اشتعلت منافسة قوية بين النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» والنجم المصري تامر حسني عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ظهر كيفانج بـ«جاكيت» أنيق في أحدث حلقات مسلسله الجديد «الجرئ والجميلة»، وهو نفس الجاكيت الذي سبق وظهر به تامر.

وأكد فانز كيفانج أن النجم الوسيم بدا أكثر أناقة بالـ«جاكيت» البيج، خاصة مع «لوك» الذقن والشعر الطويل، فيما خالفهم محبو نجم الجيل ، وأكدوا أن تامر كان أكثر أناقة من النجم التركي، حيث اختار أن يرتديه مع «جينز» أزرق، و«تي شيرت».. فأي منهما أفضل برأيك؟.

ماركة الجينز الشهيرة Maviتجدد عقدها مع كيفانج تايليتوغ

ومن جهة أخرى، كشفت ماركة الجينز الشهيرة Maviعبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات “إنستقرام”، عن تجديد العقد مرّة جديدة مع الفنّان كيفانش تاتليتوغ ليصبح بذلك الوجه الإعلاني الخاصّ بها مرّة أخرى، بعد 3 مواسم كان فيها السفير الخاصّ لهذه العلامة ، حيث انتهى عقده عام 2014.

ونشر الحساب الخاصّ بهذه العلامة، صورة النّجم التركي وأرفقها بتعليق: “أسطورة Mavi تعود مجددا، كيفانش تاتليتوج يستمر من النقطة التي توقف عندها”،  فعادةً ما يتمّ اختيار الممثل الوسيم ليكون الوجه الإعلاني للكثير من الماركات  الشّهيرة كونه يتمتّع بمقوّماتٍ عديدةٍ تؤهّله ليفي بهذا الغرض، أبرزها نجوميّته وشهرته العالميّة، خصوصاً أنّه اختير كأفضل رجل لعام 2016 من ضمن قائمة طويلة ضمّت أهمّ الرجال.

وكشفت بعض المصادر، أنّ النجم التركي سيتقاضى مبلغاً يصل إلى 2 مليون دولار، وهو ضعف المبلغ الذي تقاضاه نجم آخر كان يتعامل مع نفس الشّركة، كما وأفادت تقارير أخرى، أنّ الإعلانات التي يشارك بها تاتليتوغ تمكّنه من جمع مبالغ طائلة وثروة كبيرة، بسبب كثرتها والمبالغ الماليّة الكبيرة التي يتقاضاه جرّاء هذه الدعايات.

شائعات انفصال كيفانش تاتليتوج عن زوجته باشاك دينزر تلاحقه

من ناحية أخرى، رغم النّجاحات التي يحقّقها في حياته المهنيّة إلاّ أنّ البعض كان قد أطلق الإشاعات حول حياة الممثل المعروف الشّخصية التي لا تسير على ما يرام رغم عدم مرور السّنة عليها كما قالوا، فأشار البعض أنّ النّجم الوسيم سينفصل عن زوجته باشاك دينزر.

هذا ونذكّر أنّ “مهند” يقوم ببطولة مسلسل “الشجاع والجميلة” الى جانب النّجمة توبا بويوكوستن اللذين يجمعهما انسجام كبير في المشاهد التي يقدّموها، كما أظهرت الصّور واللقطات الخاصّة بالمسلسل.

يمكنك أيضا قراءة More from author