ليندسي لوهان متهمة بسرقة خطيبها السابق؟!

اتهم خطيب النجمة العالمية ليندسي لوهان السابق الفنانة بسرقة محتويات من منزله تقدر بـ 24 ألف دولار، كما تقدم ببلاغ رسمي ضدّها، حيث تواجه إفلاساً مادياً، كما أنّها لم تعد قادرة على دفع إيجار منزلها وهو 77 ألف دولار شهرياً.

وتشير “مشاهير” أن صاحب العقار الذي تستأجر فيه لوهان قام برفع قضية ضدّها بسبب عدم دفع المستحقات المالية المتوجبة عليها.

ومن جانب أخر، فاجأت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان متابعيها بارتدائها الحجاب في أثناء مؤتمر صحفي عقدته في تركيا بعد زيارتها مجمعا للاجئين السوريين هناك.

كما نشرت الممثلة الأمريكية مجموعة من الصور في حسابها الشخصي على انستغرام وهي ترتدي الحجاب على الطريقة الإسلامية، من بينها صورة برفقة سيدة سورية التقطها في مدينة غازي عنتاب التركية، بعد زيارة مخيم اللاجئين.

وذكرت لوهان في تعليقها على الصورة  أنها أُعجبت بحجاب السيدة السورية التي تدعى عزيزة، والتي لم تتردد في منحها واحدا مثله، كما ظهرت في المؤتمر الصحفي بالحجاب ذاته، ما جعل صورها تنتشر في الكثير من المواقع الإعلامية.

وأوضحت لوهان أنها تأثرت كثيراً عند ارتدائها للحجاب الذي أرادت أن تعبر من خلاله عن تقديرها لسكان المخيم الذين استقبلوها بسخاء كبير، حسب تعبيرها.

وكانت النجمة الأمريكية قد وصلت منذ بضعة أسابيع إلى اسطنبول في زيارة عمل ستقوم خلالها بتصوير إعلان لإحدى الماركات التجارية بدعوةٍ من صديقها متعهّد الحفلات التركي أوموت أكبولوت الذي كان في استقبالها في المطار عند وصولها.

ثم توجهت لوهان بعد ذلك لزيارة مخيم اللاجئين في عنتاب، عاصمة محافظة غازي عنتاب جنوب تركيا، بصحبة رئيسة البلدية، فاطمة شاهين، وقالت إنها تحث الدول الأوروبية والولايات المتحدة وتركيا على تحمل المزيد من المسؤولية اتجاه اللاجئين.

Tags

مواضيع ذات صلة