جورج كلوني يتحدث مجددا عن انبهاره بأمل علم الدين

الممثل الشهير جورج كلوني (George Clooney) تحدث في مقابلة جديدة له عن زوجته المحامية أمل (Amal) وأعترف خلال المقابلة بأنه أنه لم يسبق له أن “كان سعيدا إلى هذه الدرجة في علاقة له مع امرأة” وبأنها تجعله “يشعر بأنه أحمق”.

الممثل جورج كلوني يعد واحد من أشهر نجوم هوليوود وأكثرهم نجاحا ولكت بالرغم من ذلك فإنه يقول أن ذكاء زوجته وبراعتها في عملها تجعله يشعر بأنه أحمق مقارنة بها، ولقد تحدث جورج 54 عام، عن ذلك خلال مقابلة له مع مجلة ” Esquire” وقال: “في كثير من الأحيان أشعر كأنني أحمق عند حديثي مع زوجتي”.

جورج كلوني اعترف أيضا خلال المقابلة بأن لم يسبق له أنه شعر بهذه السعادة في علاقة له مع امرأة وقال عن ذلك: “لم يسبق لي أن كنت سعيدا إلى هذه الدرجة في علاقة لي مع امرأة ولم أتخيل أن أصبح بهذه السعادة في يوم من الأيام، لقد عثرت على حب حياتي وأنا في الثانية والخمسين من عمري”.

جورج وأمل اقتربا كثيرا من الاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لزوجهما، وهو ما جعل البعض يتساءل عما إذا كان هذا الزواج سيثمر عن أطفال للزوجين، ولكن يبدو أن الزوجين لا يفكرا كثيرا في الأنجاب وبدلا من ذلك يفضلا أن يكون عملهما هو تراثهما الباقي في هذا العالم بعد رحيلهما، ولقد تحدث جورج عن ذلك وقال: “أمل وأنا نعمل حاليا في أمور تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لنا، أعتقد أنني إذا كنت سأترك تراث لي في هذا العالم فإنه لم يكتمل بعد”.

جورج كلوني تحدث أيضا عن مقابلته للرئيس الأمريكي براك أوباما مؤخرا وقال عن ذلك: “لقد تقابلنا مؤخرا ولعبنا مباراة لكرة السلة هنا في لوس أنجلوس” وأضاف قائلا: “لقد شاركت في حملة جمع تبرعات له في لوس أنجلوس، وأصبحنا بعد نتقابل أحيانا للعب كرة السلة، في إحدى المرات قال لي هل أنت متفرغ في يوم الغد، فأجبته في أي وقت، فرد علي قائلا: الساعة الخامسة والنصف، هل ترغب في لعب كرة السلة؟ لقد كان أمر ممتعا للغاية، إنه حقا لاعب كرة سلة جيد”.

Tags

مواضيع ذات صلة