يوم الفالنتاين 2017 مجموعة لونشان KISS & LOVE

لونشان تنضم إلى جميع العشاق في كل مكان للاحتفال بعيد فالنتاين. لهذا السبب أبتكت مجموعة KISS & LOVE (قبلة وحب)، وهي تشكلية من الأكسسوارات التي تحاكي اللونين الزهري والفوشيا.

حقيبتا تسوّق مصنوعتان من الطبقة الأساسية لجلد البقر

تفصح حقيبتان للتسوق مصنوعتان من الطبقة الأساسية من جلد البقر (split cowhide) عن أحاسيسهما، وتعرضان جوزاً من الجيوب الظريفة مع لمسات من طباعة حريرية ناعمة وتطريز بالترتر (sequins) أو خيطان لوريكس. قد يغمر الحب قلبكم، لذا يمكنكم اختيار كلمات “L’AMOUR TOUJOURS” (الحب الدائم). أو ببساطة قد تسيطر عليه عواطف جيّاشة وتريدون إبراز ذلك مع كلمتي “KISS” (قبلة) أو “LOVE” (حب) مكتوبتين بألوان جريئة تشبه مشاعركم.

ولو كان قلبكم تغمره إثارة عالية، اختاروا إذاً أحد أوشحتنا المذهلة من الحرير، المعروفة بالمعاني الرومانسية التي تعبّر عنها. لكننا ندرك سراً أنكم ترغبون بذلك السوار الرائع من الجلد الذي يكسوه تطريز على نمط “الشيفرون” (chevron) والحلية على شكل قلب، أو حتى علاّقة المفاتيح المطرّزة بالترتر الأحمر، الذين ينتظرون الفوز بإعجاب الحبيب.

لا يوجد تقليد أشد تأثيراً على لونشان أكثر من تكريم الحب من خلال تقديم ابداعات عالية الحرفية مع لمسة من الغرابة في مجموعة حديثة غنية بأجمل العبارات والألوان تكريماً لعيد فالنتاين.

يمكنك أيضا قراءة More from author