يوسف الخال ينشر صورة لوالده .. فهل يشبهه؟!

حرص النجم اللبناني يوسف الخالعلى مشاركة جمهوره بنشر صورة لوالده، الشاعر الراحل يوسف الخال في شبابه، وذلك بعد أيام معدودة من نشره لصور والدته ، يستعرض فيها مدى جمالها في شبابها.

ولاقت صورة والد يوسف الخال استحسان الفانز ،وتفاعلوا مع الصورة بتعليقات أعربوا فيها عن انبهارهم بقوة الشبه التي تجمع النجم اللبناني بوالده الذي ورث منه أيضاً موهبته الشعرية، حيث دائماً ما ينشر يوسف خواطر شعرية في مختلف المناسبات والمجالات.

يوسف الخال يطالب بوقف بث حلقته مع نيكول سابا

هذا وبعد أن كان من المفترض أن يحل النجمان نيكول سابا ويوسف الخال ضيفين على برنامج “لهون وبس” في الحلقة الأولى من سنة الـ 2017، وبعد أن كان إعلان الحلقة قد أظهر العديد من المواقف الطريفة التي جمعت نيكول ويوسف ومقدم البرنامج هشام حداد، طالب يوسف إدارة تلفزيون الـ LBC بعدم بث الحلقة.

وأوضح يوسف السبب عبر تغريدة قال فيها:” أتمنى على إدارة الـ LBC عدم بث حلقتنا الليلة من لهون وبس، احتراماً لحالة الحزن التي نعيشها في لبنان”. 

وكان لبنان قد فقد 3 من شهدائه الشباب في الاعتداء الذي ضرب ملهى رينا في اسطنبول، هم هيكل مسلم، الياس مرديني وريتا الشامي. كذلك حصد 4 جرحى من بينهم صاحب وكالة عرض الأزياء نضال بشرواي، وبشرى الدويهي ابنة النائب والوزير السابق اسطفان الدويهي. 

يوسف الخال يواصل تصوير مسلسله الجديد «أدهم بيك»

ومن جانب أخر ، يصور يوسف الخال مسلسله الجديد «أدهم بيك» من تأليف طارق سويد الذي أستوحى أحداثه من رواية «دعاء الكروان» للأديب المصري الراحل طه حسين، و يخرج المسلسل، السوري زهير قنوع، ويشارك في بطولته يوسف حدّاد، فيفيان أنطونيوس، زينة مكي، رندة كعدي، ريتا حرب، وغيرهم، ومن المنتظر أن يدخل في السباق الرمضاني لعام 2017.

يمكنك أيضا قراءة More from author