ياسمين عبدالعزيز: لا يوجد لي منافس في عالم السينما

صرحت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز أنه لا يوجد منافس لها في عالم السينما، وخاصة أنها تمثل البطولة النسائية، وأنها تنافس في مجال الكوميديا، كما ترفض بشكل قطعي دخول أولادها سيف وياسمين مجال الفن لأن للفن مخاطر كثيرة، وتفضل أن يعملا في مهنة أكثر استقراراً.

أما عن علاقة ياسمين بالوسط الفني قالت إن الفنانة منى زكي أقرب صديقة لها، وأن علاقتهما متينة جدًا، كما أن هناك علاقة قوية بين ابنتها ياسمين، وابنة منى زكي لي لي.

واعترفت ياسمين عن غيابها عن الدراما منذ أكثر من 10 سنوات بسبب أسرتها، حيث أن وقت تصوير الفيلم لا يستغرق أكثر من شهرين، بينما يحتاج المسلسل أكثر من 6 أو 7 شهور تصوير، ولذلك كانت تحب قضاء وقت أطول مع أسرتها، كما أنها تعتبر السينما هي الأقرب لقلبها.

ومن جانب أخر، نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صوراً جديدة لها من “فوتوسيشن” جديد، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت “عبدالعزيز”، في الـ”فوتوسيشن” بإطلالة رائعة، حيث ارتدت فستاناً “بيج”، مع الشعر المموج، المنسدل على كتفيها، ذو اللون البني مع الأصفر، بالإضافة إلى الـ”ميك آب” الهادئ. 

ولاقى “الفوتوسيشن” إعجاب متابعيها، حيث علق أحد متابعيها باسم noha elgayesh: “شعرك يجنن، مابيلقش عليكي الإغراء، لأن وشك برئ، وطفولي مهما تكبري”، وقالت emysalem: “خسيتي”.

Tags

مواضيع ذات صلة