ياسمين صبري ترد على شاب خليجي أثار غضبها بهذا الطلب؟!

أعربت الفنانة الشابة المصرية ياسمين صبري عن غضبها من شاب خليجي طلب الزواج منها، والسبب ليس طلب الزواج فقط وإنما لأن هذا الشاب طلب الزواج منها لمدة شهر واحد فقط مقابل المبلغ الذي تطلبه، فعبرت عن غضبها وانفعالها من خلال نشر مقطع فيديو لها.

وتشير “مشاهير” أن ياسمين غضبت لأنها شعرت بأنها سلعة تباع وتشترى، وردت على هذا الشاب وحكت قصته ثم قالت له “عيب”، ثم أكملت حديثها موجهة كلامها له وقالت متعجبة “لماذا تظن أنني أريد أموالك، مش يمكن أنا أقدر أشتريك؟”.

كما أوضحت سبب غضبها ووجهة نظرها في الأمر، حيث قالت “الست مهما كانت حلوة فهي مش سلعة، أنا أقدر أشتريك”، وقد نالت ياسمين شهرة كبيرة جداً بعد مشاركتها في بطولة مسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان.

ومن جهة أخرى، تستعد الفنانة ياسمين صبري لتجربتها الدرامية الجديدة “عكس عقارب الساعة” التي ستقوم فيها بالبطولة النسائية أمام أحمد السقا بالعمل الذي سيُعرَض خلال السباق الرمضاني.

ويشارك أيضاً الفنان الشاب محمد فرّاج بينما يجري ترشيح باقي فريق العمل خلال الفترة الحالية، وهو المسلسل الذي يقوم بإنتاجه صادق الصباح ولا يزال في مرحلة الكتابة مع السيناريست محمد سليمان عبد الملك.

والجدير ذكره هو أن ياسمين تفرّغت لهذا المشروع ليكون تجربتها الوحيدة لشهر رمضان من العام المقبل، بينما تُحضِّر لفيلم “علي الزبيق” مع محمد إمام، وهو العمل الذي لم يتحدد موعد تصويره بعد.

هذا ونفت “صبري” وجود خلافات بينها وبين “السقا” على خلفية انسحابها من فيلم “هبوط اضطراري” قبل انطلاق تصويره.

Tags

مواضيع ذات صلة