ياسمين صبري تخطف الانظار في حفل ختام مهرجان الجونة

تألقت الفنانة ياسمين صبري على السجادة الحمراء بإطلالة تخطف الأنظار إليها في الحفل الختامي لمهرجان الجونة، فأطلت الفنانة ياسمين صبري بفستان لونه أخضر، من ألوان الطبيعة كما ارتدت اكسسوارات تناسب الحفل والفستان وكانت تصفيفة شعرها أيضًا مناسبة كثيرًا مما جعل إطلالتها تكون من أجمل إطلالات الحفل وأبهجها حيث ظهرت مفعمة بالأنوثة والدلال.

كما أنها أشارت إلى أن إطلالتها بحفل الافتتاح لمهرجان الجونة حدث به خطأ من قبل الستايلست الخاصة بها مما جعلها تظهر بهذا الفستان الغير مناسب للحفل نظرًا لضيق الوقت.

ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري بفستانها الأخضر تتألق في حفل الختام لمهرجان الجونة

الفنانة ياسمين صبري بحفل الختام لمهرجان الجونة

إطلالة ساحرة مفعمة بالأنوثة والجمال أُذيع صيتها في مواقع التواصل الإجتماعي، إضافًة إلى خطف أنظار جميع الوجود بحفل الختام لمهرجان الجونة السينمائي، تتوجها الفنانة ياسمين صبري
حيث أطلت الفنانة الجميلة ياسمين بفستان أخضر اللون ومفتوح من أحد الجانبين مكشوف من جهة الساق.
تصميمه من إبتكار يوسف الجسمي والاكسسوارات التي كانت ترتديها من الالماس البراق، أما عن تصفيفة الشعر الخاص بها فكانت متميزة للغاية ومناسبة مع الفستان وأجواء الحفل.

وحازت صورتها على كثير من الإعجابات والتعليقات التي أدلت بجمالها وأناقتها في الحفل، وحصلت على كثير من الإطراءات.

كما أنه انتشر عن الفنانة تشبيهها بنجمة التليفزيون كيم كارداشيان، فأوضحت ياسمين أنها غير منزعجة من هذا التشبيه خاصًة أن الفنانة كيم من الفنانات العالميات المشهورين بالجمال وأوضحت أنها إذا كانت تشبهها شكلًا فهي حياتها الشخصية مختلفة عنها كثيرًا.

وأشارت الفنانة ياسمين أنها تحب ارتداء الأزياء الملفتة دون أن تكون متماشية مع أجواء البحر وهذا بسبب وجود المهرجان بمدينة الجونة الساحلية.

إضافًة إلى أنها عبرت عن سعادتها بنجاح الدورة الأولى من المهرجان، وأنها تتمنى وجود مهرجان غنائي بالجونة خلال السنوات القادمة.

إطلالة الفنانة ياسمين صبري بحفل الافتتاح للمهرجان

يذكر أن إطلالتها بحفل الافتتاح للمهرجان ذات الفستان الذهبي كانت من أسوأ الإطلالات، واوضحت الفنانة ياسمين صبري عندما استضيفت في أحد البرامج مع عمرو أديب أنها شعرت بالانزعاج بسبب كثير من التعليقات السلبية على الإطلالة

وقالت الفنانة ياسمين عن سبب ظهورها بهذا الفستان أنها اسندت الأمر للستايلست الخاصة بها في حين اختيارها لفستان محدد ولكنها فوجئت بأن الستايلست كذبت عليها وأحضرت فستان آخر، فاضطرت الظهور به.

كما أنها أضافت عن المصمم الخاص بها يوسف الجسمي أنها تحب تصميماته كثيرًا وتحب التعامل معه وعبرت له عن حبها للتصاميم الخاصة به عن طريق برنامج عمرو أديب، وأنها تتشرف بارتداء الفساتين من تصاميمه.

وأخيرًا كشفت الفنانة ياسمين صبري عن عمل فيلم جديد لها مع الفنان محمد إمام، ويتم تصويره خارج مصر.

يمكنك أيضا قراءة More from author