ياسمين رئيس ترد على الانتقادات التي طالتها بسبب البيجاما

ظهرت الفنانة ياسمين رئيس بمهرجان دبي السينمائي ببيجاما حيث تعرضت الفنانة ياسمين رئيس لكثير من الانتقادات بسبب هذه الإطلالة، وردت على هذه الانتقادات بالسخرية منها والاستهزاء.
الفنانة ياسمين ممثلة مصرية التحقت بكلية السياحة والفنادق وعند تخرجها عملت كعارضة أزياء لمدة سنوات ولكنها كانت مولعة بالفن من صغرها فاشتركت بكثير من ورش العمل لتنمية موهبتها وقدرتها بالتمثيل، بعدها تعرفت ياسمين على مدربة التمثيل مروى جبريل وقدمت لها فرصتها الأولى وكانت المشاركة في مسلسل “عرض خاص” لعام 2010 ونالت به دور أساسي فأنبهر الجميع بموهبتها الراقية والفريدة وفتح الباب اأمامها للشهرة وذاع صيتها بشكل كبير، بعدها شاركت بالعديد من الافلام منهم “واحد صحيح، المصلحة، طرف ثالث، موجة حارة، بدون ذكر اسماء، وفتاة المصنع”.

الفنانة ياسمين رئيس في مهرجان دبي

إطلالة ياسمين رئيس بمهرجان دبي السينمائي

بالأيام القليلة الماضية قامت الفنانة ياسمين بالسفر إلى دبي للمشاركة في فعاليات مهرجان دبي السينمائي في دورته الرابعة عشر، حيث تشارك في هذا المهرجان بفيلمها الجديد “بلاش تبوسني”.
فكانت مشاركة بطولة هذا الفيلم مع الفنانة عايدة رياض فهو يخوض المهرجان في مسابقة ليالي عربية.
أما عن إطلالة ياسمين بثاني أيام المهرجان فكانت صادمة للجميع حيث ارتدت بدلة تتشابه إلى حد كبير مع ملابس النوم وتعرضت للعديد من الانتقادات فور أن قامت بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام.
وكانت الصورة بها ياسمين على السجادة الحمراء مع الفنان محمد مهران وهو شريكها بفيلم “بلاش تبوسني”.
وكانت التعليقات على هذه الصورة بالاستهزاء حيث قال لها البعض معلقًا :” لابسه بيجامه والله عيب الاستهتار بالناس”، والأخرون قالوا :” لأ بس حلوة البيجامة”.
ورد عليها شخص آخر بقوله :”الموضة ضيعت الناس ربنا يهدي”

بعدها جاء رد فعل الفنانة ياسمين على هذه التعليقات بنشرها على حسابها الشخصي بتويتر مساء أمس قائله “صباح الخير، بيجامتي الجميلة لسه عاملة مشاكل” وهذا يوضح التجاهل والسخرية الشديدة من الانتقادات الموجهة إليها.
ومن المعروف عن الفنانة ياسمين أن إطلالتها عادًة ما تكون غريبة ومثيرة للجدل دائمًا سواء في شعرها أو نوعية الملابس التي ترتديها فهي تستطيع خلق إطلالة مميزة لا تشبه أحد من النجمات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author