ياسمين رئيس تتألق بإطلالة شديدة الجرأة في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

لفتت الفنانة ياسمين رئيس الأنظار خلال حضورها حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش ، حيث تألقت بفستان جرئ أظهر مفاتنها وكشف عن ساقيها بالكامل ، كما ظهرت الفنانة المصرية أيتن عامر بإطلالة بسيطة نالت استحسان جمهورها.

حضور مكثف للنجوم في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

وحضر عدد كبير من النجوم والنجمات حفل زفاف عمرو يوسف و كندة علوش ، وكان من بين الحضور أيضا الفنانة هند صبري، أصالة، نجلاء بدر وزوجها، أحمد زاهر وزوجته، بسمة بوسيل وتامر حسني، ويعد الحفل هو الزفاف الثاني، حيث احتفل الثنائي بزفافهما منذ أيام في القاهرة بحضور العائلتين، بينما احتفل بزفافه بحضور النجوم في أسوان.

ياسمين رئيس سعيدة برد شيريهان عليها

وفي سياق منفصل ، عبرت الممثلة ياسمين رئيس عن سعادتها بعدما ردت الفنانة الاستعراضية شريهان على رسالتها والتي كشفت فيها عن حزنها لعدم تمكنها من رؤيتها.

وكانت ياسمين نشرت فيديو لها عبر حسابها في موقع Instagram تقول فيه إنها حضرت المؤتمر الصحفي الخاص بعودة شريهان للفن من جديد وكانت على بعد خطوات من لقائها والسلام عليها ولكنها لن تستطع في النهاية للزحام الشديد حول شريهان.

وما أن رأت شريهان هذه الرسالة، ردت على ياسمين واعتذرت لها عن عدم تمكنها من السلام عليها ووعدتها بلقاء قريب.

ومن خلال حسابها في موقع Twitter علقت ياسمين على رد شريهان فكتبت: “شريهان ردت عليا” ووضعت بعض الرموز على شكل قلوب ، كما أعادت نشر رد شريهان وعلقت عليه: “شريهان الحلوة الحلم بحبها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author