وفاة المغنية دولوريس أوريوردان عن عمر 46 عاماً..

 

غادرت المغنية الإيرلندية دولوريس أوريوردان Dolores O’Riordan عن عالمنا في صباح يوم الاثنين الموافق 15 من شهر يناير الجاري، في عاصمة الولايات المتحدة الامريكية “لندن”، وقد بلغت عمر الـ 46 عامًا، وتعد دولوريس أوريوردان Dolores O’Riordan المغنية الرئيسية في فرقة الروك الأيرلندية الشهيرة “ذا كرانبيري the Cranberries”، وقد ولدت دولوريس في يوم 6 من شهر سبتمبر من عام 1971 م، وقد اشتهرت النجمة الأيرلندية بأغنيتها الشهيرة زومبي Zombie.

تقوم شرطة بريطانيا في لندن بالتحقيق في قضية الوفاة، والتي فارقت الحياة في الصباح الباكر بفندق “بارك لين”، الذي يقع بوسط العاصمة اللندنية، وقد كانت الفنانة الأيرلندية برفقة الفرقة الموسيقية من أجل تسجيل أغنية جديدة.

صرح المتحدث الرسمي باسم الشرطة البريطانية “أنه تم إدراج وفاتها على نحو غامض، حيث لم يتم توضيح أسباب الوفاة بعد”. وقد وصف “ليو فارادكار” رئيس الوزراء صوت المغنية الإيرلندية دولوريس بأنها “صوت جيلها”، وذلك خلال بيان ألقاه، وأعلنت “لينزي هولمز” مسؤولة الدعاية أن دولوريس فارقت الحياة خلال زيارتها القصيرة في لندن، ولم تعلق على الاسباب المؤدية إلى الوفاة. وقد ذكرت لينزي في تصريح لها قائلة “أفراد أسرتها صدمهم نبأ وفاتها، وطلبوا عدم انتهاك خصوصيتهم، خاصًة في هذا الوقت العصيب”، وأخيرًا أعرب باقي أعضاء الفرقة الأيرلندية الثلاثة عبر حسابهم الرسمي على “تويتر” إن رحيل “موهبة استثنائية” مثل دولوريس دمرهم.

 

وفاة المغنية دولوريس أوريوردان في ظروف غامضة!

  •      توفيت المغنية الإيرلندية Dolores O’Riordan عن عمر الـ 46 عامًا، في يوم الأثنين الموافق الخامس عشر من يناير الجاري، في عاصمة المملكة المتحدة “لندن”.
  •      تعتبر دولوريس هي المغنية الأساسية في فريق “ذا كرانبيري the Cranberries” الأيرلندي.
  •      صرح المتحدث الرسمي للفرقة عبر موقع “Rolling stone” قائلًا “المغنية الأيرلندية العالمية “دولوريس أوريوردان” في الـ 46 من عمرها، وتوفيت فجأة اليوم، وقد كنا في لندن، من أجل تسجيل أغنية”.
  •      ذكر المتحدث الرسمي باسم الفرقة الغنائية قائلًا “لا توجد المزيد من التفاصيل حاليًا، وأفراد عائلتها محطمون بعد سماع الخبر، ويطلبون الحفاظ على خصوصيتهم في الوقت الراهن”.
  •      كان رحيل النجمة الايرلندية له وقع وتأثير على العديد من المشاهير والشخصيات الهامة بالمجتمع.
  •      حرص الرئيس الأيرلندي “مايكل هيغينز” على وداع المغنية الراحلة في بيان خاص، حيث صرح “أشعر بحزن عظيم، بعد علمي بخبر وفاة “دولوريس أوريوردان” فـ فريق The Cranberries كان له أثر كبير في موسيقى الروك والبوب في أيرلندا والعالم، لكل من يدعمون الموسيقى الأيرلندية والموسيقيين الأيرلنديين، رحيلها خسارة كبيرة”.
  •      ودع “ديف ديفيس” مؤسس “فريق “The Kinks الفنانة الراحلة عبر موقعه الرسمي على “تويتر Twitter” بتلك الكلمات المؤثرة “أشعر بالصدمة بعد رحيل “دولوريس أوريوردان” فجأة، كنت أتحدث معها منذ أسبوعين قبل الكريسماس، وكانت تبدو سعيدة وبصحة جيدة، تحدثنا حتى عن كتابة بعض الأغاني معًا، أمر لا يصدق!، يرحمها الله”.
  •      الجدير بالذكر أن أغاني وألحان دولوريس من الاسباب الرئيسية في شهرة فريق “ذا كرانبيري the Cranberries” الأيرلندي.
  •      اشتهرت أغاني الفريق في بدايات التسعينات من القرن الماضي، مثل “زومبي”، “لينجر”، و”دريمز”.
  •      قام الفريق ببيع ما يزيد عن أربعون مليون نسخة، حتى أصبح في المرتبة الثانية لأكثر فرق الروك الأيرلندية في المبيعات، وبعد فريق “يو تو”.
  •      يعرف الكثيرون عن دولوريس أنها لم تكن ترغب في الشهرة، ودليل على هذا، كانت تترك مسقط رأسها في “أيرلندا” بين الحين والآخر، حتى تبتعد عن الانظار بعض الاعوام.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author