وفاة الفنانة داليا التوني بعد تعرضها لحادث مروع

مساء الخميس الماضي لاقت الفنانة داليا التوني حتفها حيث وافتها المنية أثناء ذهاب داليا التوني إلى العين السخنة مع أصدقائها عن طريق حادث مروع حيث كانت برفقة ثلاث من صديقاتها ولم ينجو من هذه الحادث سوى كلب داليا التوني، أما اصدقائها فهم في المستشفى بحالة خطرة للغاية.

الفنانة داليا كانت في مشوارها الأول بالفن فلم تكن مشهورة أو معروفة كثيرًا بالوسط الفني المصري، ولكنها شاركت في العديد من الأعمال السينيمائية والتليفزيونية أيضًا مثل مسلسل الكبير أوي، فيلم حماتي بتحبني، ومسلسل حلاوة روح.

وفاة الفنانة داليا التوني

وفاة الفنانة داليا التوني اثر حادث على الطريق

استقلت الفنانة داليا سيارتها ومعها عميد بشرطة السياحة ونورلين شقيقة نجلا بالإضافة إلى صديقهما، وذهبا متوجهين إلى العين السخنة لقضاء العطلة الأسبوعية.
أثناء السير على الطريق تعرضت السيارة لحادث أليم أنقلبت على اثره أدى لوفاة داليا وتعرض الآخرين لحالة صحية متدهورة للغاية.
لم تستطع الإسعاف من إنقاذ الأمر فهي لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصول سيارات الإسعاف للحادث ولكنها نقلت المصابين للمستشفى العام بالسويس.
من العجيب أنه كان بصحبة الفنانة داليا كلبها الذي لم يتعرض لأي أذى بسبب الحادث بشكل نهائي.

وكان رد فعل أسرة الفنانة أنه نزل عليهم مثل الصاعقة فلم يستطيعوا حتى من الرد على خبر الوفاة أو قول شئ، ثم أعلنوا أن الصلاة ستكون بمسجد الحصري بعد صلاة الجمعة.

عند إعلان خبر وفاة داليا على مواقع التواصل الإجتماعي قام الكثير بتداوله ونشر صور لها مع التعزية لأهلها، وقام كثير من رواد مواقع التواصل بذكر أعمالها التي قامت بالمشاركة فيها.

فيما نعى نقيب الممثلين الفنان أشرف ذكي أهل الفنانة داليا وقال بأنه حزين كثيرًا على وفاتها.

لم تكن الفنانة داليا اشتهرت لدرجة كبيرة بالوسط الفني وعلى الرغم من ذلك فقامت داليا بمشاركة  العديد من الأعمال الفنية الناحجة بشكل كبير سواءًا التليفزيونية أو السينمائية.
أهم هذه الأعمال فيلم الألماني، ظرف أسود، وحماتي بتحبني.
كذلك مسلسل مولانا العاشق، العميلة ميسي، الكبير أوي، وحلاوة روح الذي شاركته مع الفنانة  القديرة هند صبري.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author