وفاء عامر تُعلن عن شخصيتها في مسلسل “السر”

بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة وفاء عامر بشخصية منيرة، تستكمل وفاء عامر حاليا تصوير دورها في مسلسلها الجديد “السر” إلى جانب ان الفترة القادمة ستشهد عودتها للشاشة الكبيرة بفيلمين جديدين قريبا.

وفاء عامر

وفاء عامر تعيش حالة من النشاط الفني بعد الطوفان

تعيش الفنانة وفاء عامر حالة من النشاط الفني حاليا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الطوفان عند عرضه على إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة الماضية، حيث استطاع المسلسل تحقيق أعلى نسب مشاهدات على الشاشة الصغيرة وعلى اليوتيوب.

مسلسل الطوفان شهد تجمع عدد كبير من النجوم إلى جانب وفاء التي قدمت شخصية مميزة للغاية في المسلسل نالت إعجاب الجمهور وهي شخصية منيرة، فشاركها كلا من ماجد المصري، أحمد زاهر، روجينا، مجدي كامل، محمود الجندي، نادية رشاد، دينا، هنا شيحة، احمد عادل، وفتحي عبدالوهاب، وغيرهم.

شخصية منيرة في مسلسل الطوفان من الشخصيات الجديدة والمختلفة على وفاء فلم يسبق لها ان لعبت مثل هذا الدور، وتحاول حاليا وفاء اختيار مجموعة من الادوار المتنوعة والمتميزة التي تطل بها على جمهورها من جديد بعد شخصية منيرة.

وأكدت وفاء أنها حاليا تواصل تصوير مسلسلها الجديد “السر” والتي قالت عنه انه من المسلسلات الهامة التي تنتظرها، وأنها بذلت مجهود كبير في تصوير المسلسل الذي ينتمي مسلسلات الـ60 حلقة.

ونشرت وفاء عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك صورة من كواليس المسلسل تسأل من خلالها عن توقعات جمهورها للشخصية الجديدة التي تقوم بها في مسلسل السر، والتي أوضحت أنها تقدم شخصية جديدة عن سيدة تعيش في حي شعبي، تعمل بائعة على عربية كبدة حتى تستطيع أن تكسب قوت يومها.

من كواليس تصوير مسلسل " السر " 🙏مين بقي منتظر المسلسل وتتوقعه شخصيتي بلمسلسل هتبقي اسمها ايه 😊😊

Posted by Wafaa Amer on Monday, January 8, 2018

ويشارك وفاء بطولة المسلسل الجديد كلا من النجم حسين فهمي، والنجم نضال الشافعي، والمسلسل من تأليف حسام موسى، ومن اخراج محمد حمدي.

كذلك تستعد وفاء حاليا للعودة للشاشة الكبيرة من خلال فيلمين جديدين هما “كارما” مع المخرج خالد يوسف والتي انتهت بالفعل من تصوير دورها به، والفيلم الثاني هو فيلم “قرمط بيتمرمط” مع النجم احمد ادم وتقوم بالفيلم بدور مذيعة تلفزيونية.

يمكنك أيضا قراءة More from author