ودعي الهالات مع هذه المنتجات

تغريد المنشاوي

تعد كريمات العين من أكثر المنتجات إستهلاكاً حول العالم, وذلك لما لها ما آثار حميدة, فهي تمنح العينين النضارة والترطيب بالإضافة لمعالجتها بشكل فعال ضد آثار الشيخوخة وعلامات تقدم سن البشرة, لذلك نطرح لكِ اليوم عزيزتي المرأة مجموعة مميزة من كريمات العين, تعرفي عليها معنا وإختاري منها ما يناسبك :

1-Chantecaille Rose de Mai Eye Lift :

يعمل هذا الجل على معالجة البشرة الحساسة المحيط حول العين برقه, وذلك بفضل إحتوائه على ماء الورد بالإضافة لفاعليته في محاربه علامات الشيخوخة والعلامات الدقيقة.

متوفر بسعر 97$ لدى

barneys.com

2- BareMinerals Brilliant Future Age Defense & Renew Eye Cream :

بخلاصة فيتامين سي والمعدن المفيدة, يأتيكِ هذا الكريم الذي يحارب علامات تقدم سن البشرة حول العينين, ليمنحك عيون غير منتفخة إطلاقاً مع إنخفاض ملحوظ للهالات والعلامات الدقيقة.

متوفر بسعر 38$ لدى

bareminerals.com

3- Youth to the People Prevention Superfood Eye Cream :

تعد هذه الصيغه من الكريمت مناسبة تماماً لؤلئك الأشخاص الذين لا يرغبون كثيراً في تطبيق الصيغ الكيميائيه على بشرتهم, حيث يتمتع هذا الكريم بخصائص خلاصة الأطعمة الصحيه, فهو نباتي 100% ويمنحك فوائد متعددة لبشرة عينيكِ.

متوفر بسعر 35$ لدى

sephora.com

4- Lancôme VisionnaireYeux :

يقدم لكِ هذا المنتج خفيف اوزن وسريع الإمتصاص, كل ما تحتاجينه للقضاء على مشاكل بشرة العين, من إنتفاخات وتصبغات وعلامات وغيرها, وذلك بفضل تركيبته التي صممت بتكنولوجيا الهيدرابلر.

متوفر بسعر 65$ لدى

lancome-usa.com

يمكنك أيضا قراءة More from author