وائل كفوري يصبغ شعره بالأبيض ويظهر بإطلالة إيطالية جذابة!

خطف الفنان اللبناني وائل كفوري الأنظار في الحلقة المعروضة مؤخرا من برنامج المواهب Arab Idol بلوك جديد ، حيث ظهر في الحلقة بقصة شعر جديدة ، كما صبغ خصلاته الأمامية باللون الأبيض ، مما منحه إطلالة أكثر جاذبية.

أحمد فهمي يتغزل في وائل كفوري

وتشير “مشاهير” أن الفنان أحمد فهمي ، مقدم البرنامج ، تغزل في لوك وائل ، مؤكدا أنه منحه إطلالة إيطالية جذابة ، كما أشار إلى أن المعجبات على السوشيال ميديا أوصوه بإخبار وائل بإعجابهن بإطلالته.

يذكر أنه قد انطلق الموسم الجديد من برنامج Arab Idol، مساء الجمعة 4 نوفمبر على شبكة قنوات MBC ، والموسم الرابع يضم لجنة تحكيم مكونة من وائل كفوري، نانسي عجرم، احلام الإماراتية حسن الشافعي، والجمهور في انتظار فائز جديد لمسابقة «عرب ايدول 2016».

وائل كفوري ينقذ وليد بشارة

ومن جهة أخرى ، أشاد النجم وائل كفوري بالمستوى الرائع الذي تتمتع به الأصوات فى الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب «Arab Idol» هذا الموسم.

واختار «كفوري» اثنين من المتسابقين تامر ضاهر والذي يقدم أغنية «صوت الحدى» بينما قدم وليد بشاره أغنية «العذاب يا حبيبي» ليكون أحدهم له الفرصة الأخيرة للاستمرار في المنافسة النهاية للبرنامج.

واستقر النجم وائل كافوري على اختياره للمتسابق وليد بشارة ليتأهل في المرحلة الأخيرة مع منافسيه الـ 8 الآخرين أما تامر ضاهر فقد غادر اكتشاف المواهب «Arab Idol» هذا الموسم.

يمكنك أيضا قراءة More from author