هيلاري داف تتحدث عن طلاقها من مايك كومري

بعد فشل زواجها من لاعب الهوكي المعتزل مايك كومري Mike Comrie وهو الزواج الذي استمر 3 سنوات وأنجبا خلاله ابنهما لوك، هيلاري داف كسرت حاجز الصمت الذي فرضته على هذا الموضوع وتحدثت أخيرا عن طلاقها في مقابلتها التي أجرتها مع مجلة ” Cosmopolitan magazine” وقالت أنها لا تظن أن هناك شخصان يمكنهما البقاء معا إلى الأبد.

في المقابلة التي ستظهر في عدد شهر إبريل من المجلة والذي يحمل صورة هيلاري داف على الغلاف قالت المغنية والممثلة هيلاري داف: “لا أريد أن أبدو وكأنني أشعر بالمرارة والحزن لأنني لست كذلك بالتأكيد ولكنني لا أظن أنه يمكن لشخصان أت يظلا معا إلى الأبد فهناك الكثير من الأشياء التي تحدث خلال العلاقة الطويلة، الزواج الذي يستمر لأكثر من 20 عام هو إنجاز حقيقي لكنه يتضمن الكثير من التضحيات”.

أضافت هيلاري: “كنت أنا ومايك نحب بعضنا كثيرا منذ أن تقابلنا وأراد كلانا الزواج على الفور، لقد قضينا معظم فترة الزواج سعداء للغاية صحيح أن الأمور لم تكن تسير على مايرام ولكن كان هناك الكثير من الحب في هذا الزواج، بمرور الوقت أدركنا أننا لم نكن نناسب بعضنا كما ظننا وأنا محظوظة لكونه الشخص الذي هو عليه ولكوني الشخص الذي أنا عليه وبطريقة تعاملنا مع هذا الأمر”.

هيلاري داف 27 عام تقدمت بطلق الطلاق الشهر الماضي، ويأتي انفصال هيلاري داف عن زوجها لاعب الهوكي بعد انتشار عدة تقارير عن قضائه إحدى السهرات الجامحة في بيفرلي هيلز وإفراطه في تناول الكحول وطلبه من بعض النادلات إقامة علاقة معه وهي مزاعم لم يتم التأكد من صحتها.

يذكر أن هيلاري داف أكدت أنها لا تفكر على الإطلاق في العودة إلى أرون كارتر صديقها السابق في فترة المراهقة (وهو الشقيق الأصغر لنيك كارتر من فرقة باكستريت بويز) والذي عبر عن حبه لها العام الماضي في تغريدة على تويتر قال فيها أنها حب حياته وأنه سيستعيدها في يوم ما.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author