هيفاء وهبى محسودة وتحتاج لخرزة زرقاء

يبدو أن عين الحسود ستظل تعرقل تصوير مسلسل “مريم”، ملاحقة بذلك النجمة اللبنانية هيفاء وهبى على وجه الخصوص، فبعدما أعلنت التحدي عقب سرقة ملابس التصوير ورفضت وقف التصوير، اضطررت إلى اللجوء إلى قرار صعب إثر إصابتها بالتواء شديد في الكاحل أجبرها على أخذ أجازة حتى تتماثل للشفاء.

هيفاء سبق وأن ألمحت إلى أن سرقة ملابسها تمت بفعل فاعل وأن “الحسود” الذي اقتحم موقع التصوير كان يستهدف تعطيله أملا في إزاحتها من المنافسة، خاصة أن المسلسل يصارع الوقت حتى يتم الانتهاء من تصويره ويلحق بمنافسات موسم دراما رمضان 2015.

لكن بعد إصابة الفنانة اللبنانية بالتواء الكاحل، أقترح عليها البعض أن تضع خرزة زرقاء للوقاية من الحسد.

يشار أن المسلسل كان قد تعرض لأزمة منذ أيام قليلة بعدما أصيبت النجمة ريهام عبد الغفور بتورم في الوجه حين اندمج النجم خالد النبوي في مشهد تمثيلي وصفعها صفعة قوية.

اللافت للنظر بحسب ما تابعه لكم موقع “مشاهير”، أن أزمات المسلسل بدأت بعدما تحدت هيفاء الجميع ونشرت صورا حصرية من كواليس التصوير عبر حسابها بموقع إنستغرام.

واحتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الإثنين 9 مارس الجاري بعيد ميلادها الـ 39، وسط عدد من أصدقائها المقربين.

وشاركت “وهبي” جمهورها فيديو من لحظة إطفائها لشموع كعكة عيد ميلادها، ووجهت معه رسالة إلى كل معجبيها وأصدقائها ومتابعي أخبارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي: “أعزائي المعجبين، والأصدقاء والمتابعين، أشكر الله لمنحي في حياتي أشخاص عذبين ومهتمين بي. أشكركم لوجودكم في حياتي، وهذا ما يجعلها أكثر روعة”.

 

A video posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

 

A video posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

يمكنك أيضا قراءة More from author