هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تكرم الفائزين في جائزة التميز الداخلي

كرم الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الموظفين والإدارت الفائزة في جائزة التميز الداخلي في حفل أقيم اليوم في فندق سانت ريجس الكورنيش في أبوظبي.

حضر الحفل جاسم الدرمكي مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالإنابة ومدراء الإدارات في الهيئة والموظفين، وتضمن الحفل عرض فيديو تعريفي عن الجائزة والموظفين المرشحين للجائزة، وكانت الجائزة قد أطلقت بهدف تحقيق التميز في أداء الهيئة من خلال رفع مستوى العاملين وتحسين التعاون بين كافة القطاعات، والمساهمة في نشر الوعي بأهمية التميز والجودة وجعلها أحد المكونات الأساسية في بيئة العمل، وتمكين الموظفين من الوصول لأفضل الممارسات.

وقال الدرمكي في بداية الحفل “نرى في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أن مثل هذه الجائزة تعمل على التطوير المستمر في كافة منهجيات وآليات العمل، مما سينعكس حتما على النتائج ويسهم في تحسين الأداء بشكل مستدام، ونتوقع أن تتجاوز نتائج الجائزة تطلعات وآمال كافة الفئات المعنية الداخلية والخارجية بالجائزة، ويحقق رضاهم بما يتواءم مع الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية على المستويين المؤسسي والفردي”.

يذكر أن الجائزة تقام كل سنتين وتشمل 4 فئات تركز على فرق العمل بشكل عام والأداء الفردي بشكل خاص، حيث تم تقسيم الجوائز إلى الإشراف الإداري، و خدمة المتعاملين، و المجال التقني، والمجال التخصصي.

وسلم الشيخ سلطان دروع الجائزة وشهادات التقدير على الفائزين في نهاية الحفل، وقد فاز بالجوائز الفردية كل من: 

فيصل الشيخ من إدارة الفعاليات، وآمنة الزعابي من إدارة الترويج والمكاتب الخارجية، ومريم الحمادي من إدارة تطوير البيئة السياحية والترفيهية، وبلقيس الجابري من إدارة تكنلوجيا المعلومات، وفاز في جوائز الإدارات كلا من إدارة الموارد البشرية وإدارة المشتريات، وإدارة التدقيق الداخلين وإدارة تكنلوجيا المعلومات، كما وزعت شهادات التقدير على جميع المشاركين في الجائزة.