هوغو بوس وومن عطرك الخاص على طريقتك الخاصة

تقدم هوغو لهذا الصيف عطر جديد للسيدات اللواتي يعشن بأسلوب حياة هوغو: شغوفات، جريئات، ودائماً في مقدمة جيل جديد متمكن يقون بالأمور بطريقته الخاصة، سيدة هوغو هي شخص ريادي، قيادي أكثر من كونه تابع لأحد، وهي تتمتع بشغف كبير للأمور الاستثنائية في كل شيء تسعى للقيام به.

هوغو وومن هو عطر يفوح بالفواكه والأزهار مع مزيج صبياني غير تقليدي يجمع العناصر الطبيعية غير المتوقعة بالجزئيات الرائدة، وتشكل رائحة العطر تناقضاً من النفحات والأحاسيس، لتغذي الأنوثة الطبيعية والنفحات الرجولية غير المتوقعة، بشكل يعيد رسم معالم العطور النسائية لتعكس الحد الأدنى من إشراق هوغو.

النفحات العلوية:

وتبرز نضارة عشب هملايا الأحمر الجبلي فوق نفحات التوت الناضج والمندرين الإيطالي المميز. ويفتتح العطر نفحاته العلوية بالمغامرة وإغواء التجربة المنعشة.

النفحات المتوسطة

الياسمين والدراق الداكن والفاخر يلتقيان بالأناقة الغامضة لزهرة السوسن وكثافة الشاي الأسود الهندي الحار والدخاني، والذي يضيف مزيج صبياني غير متوقع، وفي صميم هوغو وومن، يبرز المزيج الرائع بين الأنوثة المغرية والرجولة القوية.

النفحات الأساسية

النفحات الأساسية هي إلهام بحد ذاتها: رائحة الأخشاب الآسرة التي يترافق فيها خشب الصندل بالسيدار، والتي تزداد حرارتها من خلال العنبر الأنثوي المثير. وكانت النتيجة رائعة: نفحات غنية بشكل رائع، وغنية بالكريم، وقوية، مع جفاف عصري أنيق.

تصميم الزجاجة

تتضمن زجاجة عطر هوغو وومن دائرة من الزجاج الشفاف- انسيابي مع لمسة من البساطة- ليكشف عن العطر الصافي، ويكشف الانحناء الذي يحيط بالزجاجة عن خاتم خفي قرمزي اللون، في لمسة أنثوية متحفظة، محددة، ومنخفضة في نفس الوقت. وهي تكشف عن الانفراد بطريقتها الجريئة الخاصة.

يمكنك أيضا قراءة More from author