هل كان عمرو دياب سبب في تقييد حرية شيرين رضا؟! 

صرحت الفنانة المصرية شيرين رضا خلال استضافتها في برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا ” على شاشة “سي بي سي”، أن زواجها من الفنان عمرو دياب لم يكن سببا في تقييد حريتها وابتعادها عن الفن.

فقالت شيرين: “أنا التي اخترت أن أتزوج وأنا التي اخترت أن اخلف وأنا التي قررت أن لا اشتغل فأنا لا أقدر أن ألوم أحدا”، أما عن ردها لسؤال وجه إليها عن حبها لعمرو دياب، فقالت شيرين أن حبها له “خلص”.

ثم عادت شيرين وأوضحت أن الحب في الزواج يختلف عن الحب بعد الطلاق، موضحة: “الحب بياخد أشكال مختلفة أنا بحب عمرو وبحب زينة وبحب عيالهم فأنا الحب عندي ما خلص بس هو تغير شكلو”.

وتجدر الإشارة أن الفنانة شيرين رضا انفصلت عن المطرب عمرو دياب عام 1992 بعد خلافات أسرية بينهما، وأثمر زواجهما عن طفلة واحدة وهي “نور”.

ومن جانب أخر، نشر المصور خالد فضة، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، أحدث جلسة تصوير للفنانة شيرين رضا، وظهرت شيرين في الصور بإطلالة شتوية أنيقة، لاقت إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. 

يذكر أن شيرين رضا بدأت مؤخرا تصوير مسلسلها بعنوان “حجر جهنم”، وتشاركها في البطولة الفنانات كندة علوش وأروى جودة، و هانى عادل وإياد نصار وفراس سعيد، والمسلسل من تأليف هالة الزغندى، وإخراج حاتم على.

Tags

مواضيع ذات صلة