هل ضغوط العمل وراء زيادة وزن هيفاء وهبي؟

مازالت الفنانة هيفاء وهبي تواصل تصوير مسلسلها الجديد “مريم” والذي من المقرّر أن يُعرض في موسم رمضان المقبل، حيث تشارك جمهورها –بين الحين والآخر- ببعض الصور من كواليس التصوير لإثارة حماسهم وتشويقهم للعمل.

وكانت آخر ما شاركته النجمة مع متابعيها على “إنستغرام”، صورة لها في أحد المنازل وهي تجلس على معدات التصوير مُعلّقةً: “صباح الخير”، بإشارةٍ منها إلى بدء التصوير منذ ساعات الصباح الأولى.

وقال بعض المعلقين إنّ هذه الصورة قد التُقطت للفنانة اللبنانية في منزلها الخاص الذي فتحت أبوابه أمام طاقم العمل لتصوير بعد المشاهد الداخلية، بدلاً من استئجار فيلا ضخمة للقيام بهذه المهمة.

واللافت في هذه اللقطة هو اكتساب هيفاء للوزن الذي ظهر واضحاً في منطقة الفخذيْن والأوراك، إذ أنّ سروالها كان ضيّقاً للغاية ويكشف الكيلوغرامات الإضافية التي حاولت إخفاءها.

وتشتهر هيفاء بجسمها المتناسقٍ المشدود، حيث تحرص على المحافظة على إطلالاتها المميّزة من خلال ممارسة التمارين الرياضية وإتباع حمية غذائية متوازنة وصحية، فما الذي حصل؟ لماذا إكتسبت النجمة هذا الوزن بشكلٍ مفاجئ؟ هل تتعرّض لضغوطات عديدة على موقع التصوير تدفعها إلى اللجوء إلى المأكولات السريعة؟ أم أنّ دورها يُلزمها بكسب بعض الكيلوغرامات على أن تتخلّص منها في ما بعد؟

نذكر هنا أنّ “مريم” من بطولة خالد النبوي، أحمد صلاح السعدني، ريهام عبد الغفور، أمل رزق، وغيرهم من النجوم، ومن المتوقع أن يُحقق نجاحاً كبيراً هذا الموسم، تماماً كما فعل مسلسل “كلام على ورق” والذي كان من بطولة هيفاء في رمضان 2014.

وواجهت النجمة اللبنانية حادثة غريبة في موقع التصوير منذ فترة، حيث سُرقت أزياؤها من الكارافان الخاص بها فما كان منها إلّا أن طلبت من شركة الإنتاج تأمين حراس لها دون تأجيل التصوير أو عرقلته.

يمكنك أيضا قراءة More from author