هل ضرب آدم ليفين زوجته بيهاتي برينسلو وطفلته؟!

قام شخص مجهول بإرسال بلاغ لشرطة لوس أنجلوس، يتهم فيه النجم الشهير آدم ليفين عضو فرقة “مارون 5” الغنائية الشهيرة بضرب زوجته النجمة الحسناء بيهاتي برينسلو وطفلتهما الرضيعة، فانتقلت الشرطة إلى منزل النجم، ولكن تبين أن البلاغ كاذب.

وتؤكد “الراقية” أن هناك من يريد أن يسبب مشاكل وفضائح لـ آدم ليفين، حيث أن الاتهامات المشار إليها في البلاغ من الشخص المجهول لا أساس لها من الصحة، وأن آدم، البالغ من العمر 37 عامًا يعامل زوجته وطفلته بشكل جيد للغاية.

ومن جهة أخرى، تعاطف النجم ألكبير آدم ليفين المغني الرئيسي لفريق ماروون فايف مع الطفل ويل هانت الذي انتشر له مقطعا مصورا على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر به وهو يؤدي احد أغاني ادم من داخل المشفى قبل إجراءه لعملية جراحية في القلب.

وكان الطفل ويل هانت احد معجبي فريق ماروون فايف الغنائي ويمتلك موهبة الغناء وقرر أن يصور مقطعا مصورا لنفسه يكتسب به تعاطف أصدقائه وهو يغني احد أغاني الفريق بصوته ليخفف من توتره بسبب إجراءه لعملية في القلب.

وانتشر المقطع المصور بشكل كبير بمواقع التواصل الاجتماعي حتى وصل لمغني الأغنية الأصلي النجم آدم ليفين الذي أعلن انه سيدعم الطفل ويل هانت بعد أن يتم إجراء العملية بنجاح ويتماثل للشفاء.

Tags

مواضيع ذات صلة