هل تقصد جينيفر لوبيز استفزاز ريهانا؟!

تجهز النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز، حاليا لأغنية عالمية جديدة مع المطرب العالمي دريك، حيث اجتمعا الأسبوع الماضى سويا للتجهيز لهذه الأغنية ، والعمل عليها والتحضيرات الكاملة لها.

دريك يهين ريهانا في حفل رأس السنة

وتجدر الإشارة أن موضوع التحضير للأغنية جاء بالتزامن مع إهانة دريك للنجمة ريهانا علنا فى الحفل الذى أحياه فى ليلة رأس السنة ، حيث طلب تشغيل أغنية “work” التى تعاون فيها مع ريهانا، وأوقفها فى منتصفها قائلا: تبدو هذه الأغنية قديمة.

وذلك فى إشارة لعلاقته العاطفية مع ريهانا التى انقطعت مؤخرا ، كما تناقلت المواقع الفنية أن دريك صارح والدته أنه يريد الاستقرار جديا مع جنيفر لوبيز.

جينيفر لوبيز تلجأ للقضاء بسبب هذ الشخص؟!

ومن جانب أخر ، قدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بدعوى قضائية ضد رجل يدعى تيموثي مكلاناهان تتهمه فيها بأنه يلاحقها معبّرةً عن خوفها على نفسها وعلى أطفالها التوأم منه. وأضافت لوبيز في الدعوى أنه تعقبها من لوس أنجلوس إلى لاس فيجاس ويحضر عروضها ويتعقبها برسائل إلكترونية غير مرغوب فيها، وأنه تم القبض عليه من قبل لتعديه على ممتلكاتها الخاصة وبحوزته سلاح.

وأصدر القاضي قرارا بمنع تيموثي من الاقتراب من عائلة جينيفر لوبيز على مسافة 100 يارد أو ما يقارب الـ91 متراً مؤقتاً إلى أن يتم التحقيق في الأمر. 

يمكنك أيضا قراءة More from author