هل تغير شكل راندا البحيري عن طفولتها؟!

أدهشت الفنانة المصرية راندا البحيري جمهورها، حيث شاركتهم بنشر صورة لها من مرحلة الطفولة، ظهرت فيها بنفس ملامحها الحالية، دون أي تغيير، وكانت ترتدي ملابس شتوية شديدة الأناقة.

وعلقت راندا على صورة طفولتها على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»، بقولها: “شتائي منذ سنوات وسنوات”، وأعرب المتابعون عن إعجابهم بصورة راندا في طفولتها، مؤكدين على اندهاشهم من عدم تغير ملامحها منذ طفولتها وحتى الآن.

ابحث عن راندا

وتجدر الإشارة أن راندا البحيري نشرت مؤخرا صورة من طفولتها أيضا جمعتها بعدد كبير من زملائها في المدرسة، وطالبت جمهورها بالتعرف عليها من بين الأطفال، حيث قالت: “مدرسة الجزيرة للغات، ابحث عن راندا”.

راندا البحيري تزور مستشفى أبوالريش للأطفال

ومن جهة أخرى زارت الممثلة المصرية راندا البحيري مستشفى أبوالريش لعلاج الأطفال بالقاهرة، بهدف رفع الروح المعنوية لدى المرضى الأطفال، ودعم المستشفى، ونشرت عبر حسابها في إنستغرام، صورًا من كواليس هذه الزيارة الخيرية، مع عدد من الأطباء والأطفال المرضى وأسرهم.

وعلّقت “راندا” على الصورة: “في مستشفى أبو الريش للأطفال بالمنيرة، مع الدكتورة رشا عمار مديرة المستشفي والدكتور محمد جميل أخصائي الرعاية المركزة، إنها مستشفى أكثر من رائعة، تتبنى كل حالات الأطفال بكل صورها، لا تفرقة هناك بين طفل وآخر، مستشفى في منتهى النظافة والرقي، أحسن وأكبر دكاترة مصريين اختصاص الأطفال متواجدون بالمستشفى في خدمة جميع الحالات، ربنا يوفقكم، تستاهلوا الدعم”.

وحرصت الفنانة المصرية الشابة في دعمها للمستشفى بهذه الزيارة على الظهور في إطلالة بسيطة تناسب المكان، من خلال فستان بسيط وماكياج وتسريحة شعر أكثر بساطة، خلافا لكثيرات من الفنانات اللائي يقمن بهذه الأعمال، وهنّ يرتدين أزياء تناسب الحفلات والمهرجانات وليس المستشفيات.

Tags

مواضيع ذات صلة