هل تغيرت حياة ليزا هايدون بعد الزواج؟! 

أسماء السيد

كشفت ممثلة بوليوود ليزا هايدون، أن حياتها بعد الزواج لم تختلف كثيرا ، وذلك بعد أن انتهى شهر العسل بكل ما يحمله من أحلام وردية ، حيث عقد قرانها مؤخرا على صديقها دينو فاني، ابن رجل الاعمال البريطاني باكستاني المولد جولو فاني، بعد علاقة عاطفية استمرت بينهما لمدة عام.

وقالت هايدون : “إن روتين حياتها لم يتغير كثيرا بعد الزواج ، ذهبت مباشرة إلى العمل” ، ولكن أعتقد أن التغييرات تأتي بعد ولادة الطفل وخاصة إذا كنت متزوجة من الشخص المناسب الذي يفهم نمط حياتك ومهنتك “.

بداية الحياة المهنية لـ ليزا هايدون

هذا وبدأت الحياة المهنية لـ ليزا، بوصفها عارضة أزياء وظهرت على غلاف لمجلات شهيرة بوصفها فتاة غلاف، كان ظهورها الأول علي شاشة السينما في عام 2010، مع سونام كابور وأبهاي ديول- في فيلم “عائشة”.

ليزا هايدون تهاجم الصحافة بسبب زوجها

وكانت قد عبرت الفنانة الهندية ليزا هايدون -التي تزوجت من رجل أعمال باكستاني- عن استيائها من تناول وتغطية الصحافة ووسائل الإعلام الهندية للحدث الأهم في حياتها.

هايدون التي شاركت معجبيها عبر صفحات السوشيال ميديا بعدد كبير من الصور وأشرطة الفيديو من حفل زفافها، لم تخف انفعالها من تقارير الصحافة هناك التي ربطت بين جنسية زوجها وحالة الكراهية الخطيرة لكل ما هو باكستاني في الهند.

وقالت الفنانة في سلسلة من التغريدات نشرتها علي حسابها الخميس بموقع التواصل الاجتماعي تويتر إنها لم تكن راضية على الإطلاق عن مهنية وسائل الإعلام .

وفي مقال نشر مؤخرا، ألمحت صحيفة معروفة أنه علي هايدون توديع بوليوود لأنها متزوجة من باكستاني، وهو بطبيعة الحال، ما رفضته ليزا، التي لجئت إلى تويتر لتوضيح أن لها الحق مثلها مثل أي شخص آخر ما دام القوانين تسمح.

ليزا هايدون تعشق العزف على الجيتار

ومن جهة أخرى، كشفت الممثلة الهندية ليزا هايدون أن العزف على الجيتار يعد واحد من الأشياء المفضلة لديها التي تحرص علي ممارستها من وقت لأخر رغم مشاغلها في العمل.

هايدون التي تلعب دور سونالي في سلسلة “The Trip”، التي ستعرض قريبا، تلعب دور فتاة مشاكسة حرة في روحها تعشق اللعب علي الجيتار والموسيقي.

وقالت ليزا في بيان: “حقا أحب العزف على الجيتار منذ كنت طفلة انه واحدة من الأشياء المفضلة، علاوة علي أن دوري في “The Trip” موسيقية وعندما طلب مني اللعب علي القيثارة، سررت”.

“The Trip” يدور بين أربعة أصدقاء، يذهبون في رحلة على الطريق إلى تايلاند ، وهناك تتوالي الأحداث الساخنة.

يمكنك أيضا قراءة More from author