هل تزوجت إليسا سراً وحامل؟!

خرجت الفنانة اللبنانية إليسا عن صمتها، بعد تداول العديد من الأخبار التي تؤكد بأنها تزوجت سرًا وحامل، وذلك بعد ظهورها ببطن منتفخ بعض الشيء فكتبت عبر صفحتها على “إنستجرام”: “بينما الصحافة الصفراء مشغولة بفبركة الأخبار عني، أنا في دبي استمتع بوقتي مع أصدقائي المفضلّين”.

إليسا تعيش قصة حب

ويشار أن إليسا أكدت من ذي أنها تعيش في قصة حب ورفضت الكشف عن شخصية حبيبها أمام عدسات الكاميرا، وذكرت بعض المصادر المقربة منها أنه كان حاضراً في الصفوف الأولى في حفلها الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت .

كواليس كليب “سهرنا ياليل”

وفي سياق منفصل، نشرت النجمة إليسا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، مجموعة من صور كواليس كليبها الجديد “سهرنا يا ليل”، والذى لم يطرح بعد، وتتضمنت الصور تواجدها داخل إحدى السيارات مع الموديل الذى يقوم بمشاركتها الكليب أثناء التصوير.

تصوير أغنية “سهرنا ياليل” فيديو كليب

وكانت إليسا قد استقرت على أغنية “سهرنا يا ليل” لتصويرها فيديو كليب لها، حيث كانت تبحث عن أغنية بها “فرحة” ومبهجة ويكون بها حركة حتى تكون “أغنية مسرح”، أى تستطيع أن ترقص عليها مع جمهورها كما حدث وغنتها فى حفلها الخير فى لبنان ورقصت عليها.

كليب “سهرنا ياليل” قامت إليسا بتصويره فى لبنان كعادة أغلب كليباتها، حيث تدعم دائما فكرة التصوير فى بلدها لبنان نظرا لما بها مناظر جميلة، وهو ما حدث مع تصوير بوستر الألبوم، حيث وقع اختيارها على منطقة “جونية” للتصوير من على مركب يظهر بحر لبنان وفى الخلفية جباله الشهيرة، وهو من إخراج  إنجى الجمال.

Tags

مواضيع ذات صلة