هل تريدين وضع طقوس رائعة لوقت الإستحمام الخاص بكِ! إليكِ 5 عناصر رئيسية

بعض السيدات تعتبر وقت الإستحمام يعتبر عملية تنقية عقلية وعاطفية وروحية مقدسة، لذلك يضعن لها بعض الطقوس الرائعة التي تساعدهن على الإسترخاء.

عادة ما تحتوي تلك الطقوس على عناصر عادية، ولكن تُستخدم بطرق غير عادية تجعلها مميزة. ويدور وقت الإستحمام وطقوسه حول قضاء 25 دقيقة من الصفاء الذهني، للتفكير بوضوح في مختلف نواحي الحياة، والتخلص من جميع المشاعر السلبية.

تساعدك تلك الطقوس على بناء جسر بين السلام الداخلي والخارجي لجعله واضحاً جلياً في حياتك. يمكن لتلك الدقائق البسيطة أن تجعلك تشعرين بالتواصل مع من حولك من أشخاص وأفكار في كل لحظة من اليوم.

1. الكريستالات أو البلورات

لكل بلورة الذبذبات والخصائص العلاجية الخاصة بها، والتي تجذب أشياء مختلفة. في طقوسك للإستحمام، يمكنك وضع بلورة في مياه الحمام تطابق ماتشعرين به وسوف تعمل على زيادة وإيضاح ذلك الشعور. على سبيل المثال، يقال أن حجر الكوارتز يجذب الحب، وحجر الكالست للحد من التوتر. إبحثي جيداً لمعرفة الحجر المثالي لكِ وكيفية استخدامه.

2. الزيوت العطرية

كما أن للروائح المختلفة تأثيرها الخاص على تعديل المزاج والحالة النفسية، فإن الزيوت العطرية أيضاً لها تأثير خاص على حواسك. يقول البعض أن للزيوت العطرية أكبر الأثر على الإنسان، كما يقال أيضاً أن الزيوت العطرية المختلفة تجذب أشياء مختلفة، بحيث يمكنك اختيار الزيوت الأساسية لاستخدامها أثناء الإستحمام بما يطابق شعورِك. مثال: الخزامى حل جيد للحد من التوتر، والنعناع يعطي طاقة (والذي يساعد على تأكيد الذات والنجاح)، خشب الصندل يمكن أن يزيد من نسبة التركيز.

3. الشموع الملونة

على الرغم من ان الإستحمام على ضوء الشموع ليس أمرا جديدا، فإن الأمر يستحق التجربة. فهو لا يدور فقط حول رائحة الشمع، ولكن يمكن استخدام الشموع لتجسيد التغييرات التي ترغب في حدوثها في حياتك ! حيث أن لون الشمعة يتمتع بطاقة كهرومغناطيسية، لها تأثير واضح على مزاجك وإحساس وذبذبات الغرفة. على سبيل المثال، اللون الوردي يعزز حب الذات، والأبيض للسلام.

 

Tags

مواضيع ذات صلة