هل تخطط ميجان ماركل لاعتزال التمثيل

تحدثت تقارير جديدة عن أن الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle) تخطط لاعتزال التمثيل بعد انتهائها من تصوير الموسم السابع والجديد من المسلسل الشهير ” Suits” والذي تقوم فيه بدور المساعدة القانونية ريتشيل زاين (Rachel Zane).

ميجان ماركل تواصل تصوير مسلسلها

موقع E! News كان قد نشر في يوم الجمعة تقرير تحدث فيه عن أن ميجان ماركل التي تواعد حاليا الأمير هاري (Prince Harry)، تقوم حاليا بتصوير الحلقات الجديدة من مسلسل ” Suits” لإنهاء عملها في المسلسل استعداد لاعتزال التمثيل، ولقد نقل الموقع عن مصدر مضطلع قوله إن ميجان 35 عام، ترغب في ترك التمثيل وتشعر بأنها مستعدة للقيام بعمل مختلف.

المصدر تحدث عن ذلك وقال: “لقد كانت تفكر في القيام بعمل آخر غير التمثيل قبل أن تقابل هاري، وهي تخطط حاليا للتركيز على العمل في القضايا التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لها، وكذلك العمل الخيري”.

ميجان ماركل بدأت العمل في مهام إنسانية

ميجان ماركل كانت قد سافرت في شهر يناير في هذا العام إلى الهند في مهمة إنسانية لصالح حملة مؤسسة ” World Vision” الخيرية الكندية للتشجيع على تعليم الفتيات والنساء الفقيرات، جدير بالذكر أن ميجان هي واحدة من سفراء مؤسسة ” World Vision” الخيرية.

كان قصر كنسينغتون قد أكد في تصريح رسمي في شهر نوفمبر في العام الماضي صحة أنباء مواعدة الأمير هاري 32 عام، للممثلة الأمريكية ميجان ماركل، ولقد جاء ذلك بعد أن ظهر شوهد الاثنان معا مرات عديدة خلال العام الماضي، ولقد شوهد الأمير هاري في مدينة تورنتو حيث تعيش ميجان في الوقت الحالي لارتباطها في العمل في مسلسل ” Suits”، بينما سافرت ميجان عدة مرات إلى لندن لمقابلة الأميرة هاري، ومؤخرا حضر الاثنان حفل زفاف توم “سكيبي” انسكيب (Tom ‘Skippy’ Inskip) الصديق المقرب للأمير هاري، في جاميكا.

ميجان ماركل و الأمير هاري لم يظهرا في مناسبة رسمية معا

وسائل الأعلام التقطت صور للأمير هاري وميجان ماركل في مناسبات عديدة معا إلا أنهما لم يظهرا معا في مناسبة رسمية حتى الآن، ولقد انتشرت مؤخرا عدة شائعات تتحدث عن تخطيط الأمير هاري للإعلان عن خطبته على ميجان ماركل في يوم 4 أغسطس في هذا العام والذي يوافق يوم عيد ميلادها السادس والثلاثين (وهو أيضا يوم عيد ميلاد الملكة الأم، والدة الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II).

يمكنك أيضا قراءة More from author