هل بلقيس على خلاف مع فايز السعيد؟!

حرصت المطربة بلقيس على مشاركة جمهورها بنشر مقطع فيديو للفنان الإماراتي فايز السعيد فى إحدى مقابلاته التلفزيونية وهو ينفى وجود خلافات بينهما، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير Instagram.

وكتبت بلقيس على الفيديو معلقة: “أعلم لماذا يصر الإعلام على التصوير للناس اني على خلاف مع زملائي الفنانين!! رغم اني بعيدة كل البعد عن الخلافات والمشاكل والمهاترات ومنصبة في التركيز على نجاحي وأعماله وإنجازاتي خلال السنوات الخمس اللي اشتغلت فيها بالفن”.

وتابعت: “عموما أشكر الفنان والأخ القدير فايز السعيد إنصافه وكلامه الطيب عني ومستحيل أنسى دعمه لي بالبدايات ولا بعمري يكون بيني وبينه خلاف ولا مع اي احد من الوسط شيلوا هالموضوع من رأسكم يا إعلام لن يحدث.”

ومن جانب أخر، ظهرت المطربة اليمنية بلقيس فتحي في إطلالة أنثوية أنيقة في أحدث صورها؛ حيث ارتدت فستانًا باللون اللبني الفاتح وفوقه طبقة من الدانتيل المطرز بعدد من الألوان. وظهرت مرتدية لعدسات لاصقة باللون اللبني.

وعبر جمهورها ومتابعيها عن إعجابهم بجمال هذه الإطلالة التي أظهرت تناسق جسدها ومحافظتها على ليقاتها وأنوثتها.

يذكر أن الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، طرحت الكليب الغنائي “وياك خذني” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلمات فراس الحبيب وألحان علي صابر، وإخراج سلطان العبد المحسن.

 

لا أعلم لماذا يصر الإعلام على التصوير للناس اني على خلاف مع زملائي الفنانين!! رغم اني بعيدة كل البعد عن الخلافات والمشاكل والمهاترات ومنصبة في التركيز على نجاحي وأعماله وإنجازاتي خلال السنوات الخمس اللي اشتغلت فيها بالفن عموما أشكر للفنان والأخ القدير #فايز_السعيد إنصافه وكلامه الطيب عني ومستحيل أنسى دعمه لي بالبدايات ولا بعمري يكون بيني وبينه خلاف ولا مع اي احد من الوسط شيلوا هالموضوع من راسكم يا إعلام لن يحدث ??

Un vídeo publicado por Balqees (@balqeesfathi) el

Tags

مواضيع ذات صلة