هل اشترى كيفانش تاتليتوغ قطاً بهذا المبلغ الخيالي؟!

أعرب النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ “مهند” انزعاجه من تداول أخبار شرائه قطاً بمبلغ خيالي دون التأكد من صحّته، ونفى تاتليتوغ شرائه قطاً إفريقياً بمبلغ 38 ألف دولار، وقال إنّه من المستحيل أن يدفع مبلغاً كبيراً لاقتناء قط.

وأوضح كيفانش أنّه قصد متجراً لبيع الحيوانات الأليفة، وأعجب بالقط، وعندما عرف سعره غادر المكان، وقال إنّه اشترى سمكة بخمسة دولارات فقط، مؤكداً أنه ليس مسرفاً ويدرك جيداً كيف يصرف المال الذي يجنيه من عمله.

هذا وفاجأ الممثل كيفانش تاتليتوغ العائد للدراما بعد عامين بمسلسله الرومانسي “الجريء والجميلة” مع توبا بيوكستون، زوجته مصممة الأزياء باشاك ديزير بإهدائها شقة فاخرة في العاصمة الفرنسية باريس، اشتراها بمبلغ مليوني يورو، وهى في قلب باريس تطل على برج إيفل.

ولم يتم زواج كيفانش العام، إذ أنّه عقد قرانه في فبراير الماضي في السفارة الفرنسية في باريس، وأقام وباشاك حفل زفاف لم يحضره سوى 40 شخصاً فقط من عائلتيهما وأصدقائهما المقربين.

ومتوقع أن يحتفل الزوجان بعيد زواجهما الأول بطريقة رومانسية في شقتهما الباريسية، بعد أن ينال كيفانش تاتليتوغ إجازة قصيرة من تصوير مسلسله الجديد، ويشترك كيفانش الثنائي بحبهما الكبير لباريس التي يملك الكثير من أصدقائه المشاهير منازل فاخرة فيها ومن بينهم المغنية والممثلة سبيل جان.

Tags

مواضيع ذات صلة