هل اختارت باريس هيلتون دونالد ترامب رئيسا لأمريكا؟!

اختارت النجمة والموديل ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكية باريس هيلتون دونالد ترامب رئيسا لأمريكا، حيث أكدت على ذلك في أحد اللقاءات التليفزيونية لها في أستراليا: “ترامب صديق لعائلتي، لكني احتفطت برأيي لنفسي في فترة الانتخابات، وأكدت دعمي له”.

وأضافت باريس هيلتون: “ترامب يعرف تمامًا ماذا يفعل فأنا أعرفه منذ عمر الـ 12 وأنا سعيدة للغاية بفوزه”، ولهذا قررت أن أدعمه بكل ثقة وحب.

ماذا قال دونالد ترامب عن باريس هليتون؟

وتشير “مشاهير” أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أكد في مقابلة له قبل ذلك عام 2003 مع المذيع هوارد ستيرن عن النساء الجميلات اللاتي وجدهن جذابات في هذه الفترة فرد قائلًا: “إن باريس هيلتون من أجمل النساء اللاتي شاهدهن”، وأضاف قائلًا:”الجمهور لا يعطي اهتمامًا كبيرًا لها، ولكنها في الواقع جميلة للغاية، فأنا رأيتها للمرة الأولى عندما كان عمرها 12 عامًا”.

باريس هيلتون ممنوعة من السفر إلى استراليا

ومن جانب أخر، منعت السلطات الأمريكية النجمة والموديل ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكية باريس هيلتون، من السفر إلى استراليا، فلم تصعد على متن الطائرة المتجهة من مطار لوس أنجلوس الأمريكي إلى استراليا، حيث رفضت السلطات الأمريكية السماح لهيلتون بالسفر لأن جواز سفرها في حاجة إلى تجديد.

حيث كان من المقرر خلال سفرها إلى استراليا أن تؤدي عرض موسيقي في مدينة سيدنى، بأحد النواد الليلة الشهيرة، كما كانت ستزور باريس أيضاً ملبورن للمشاركة في إطلاق عطر جديد، وقد أكد مساعدون لباريس أنها ستتخذ كل الإجراءات التي تتيح لها تنفيذ برامجها.

Tags

مواضيع ذات صلة