هكذا يكون زفافك مثالياً

تنظيم زفافك ليس عليه أن يكون مهمّة صعبة ، يمكن أن يكون مسلّياً. كلّما كان معبّراً عن شخصيّتك، كلّما كان سهلاً بالنسبة اليك لاختيار الموضوع المناسب، إذا قمتي بالتخطيط مبكراً، سوف يكون لديك الوقت الكافي للإختيار والتوفير للأفكار التي تريدينها ولن تشعري أن الخيارات بدأت تنفذ.

الطريقة الأفضل هي عبر دمج اهتماماتك بموضوع الزفاف، فقط تذكري أن تختاري موضوعاً يهمّك أنت والعريس، إن كان الموضوع كلاسيكياً أو من القرون الوسطى، فأنه سيشكّل صور زفاف رائعة، فكرة أخرى قد تكون إدراج إحدى هواياتك المفضّلة.

ليس من الضرورة أن يكون زفافك تقليديا واعتياديا، فيمكن أن تضيفي لمسة إضافية شخصية لتشاركيها مع المدعوّين، قدّمي لهم شيئاً ليتذكّروه بعد فترة، يمكنك مشاركة قصة لقائمكما وأهمّ لحظات من علاقتكما أو أن تطلبوا من أحد المقرّبين قراءة إحدى الأشعار أو القصص الصغيرة المفضّلة لديكما، إذا كان لقاؤكما الأول في نادي جاز، إختاري فرقة موسيقى جاز بدل الدي جاي لتقوم بالعزف في زفافك.

لأنه ليس هناك من شيء كامل، لا تدعي فكرة تعجيزية تحبطك في يومك الكبير، توقّعي كل ما هو غير منتظر ولا تعطي أهمية كبيرة للتفاصيل الصغيرة، لقد نظّمتي زفافاً يناسبكما تماماً، وظّفيي منسّقاً ليوم الزفاف، ثقي بالأشخاص الذين يعتنون بهذا الحدث ودعيهم يهتمّون بالتفاصيل الصّغيرة.

لتستمتعي بيومك، استمتعي لنصيحتنا في موقع مشاهير وتخلّي عن كل التوتر وتذكّري أن تنتهي من جميع المهام المتعلّقة بالتنظيم قبل موعد الزفاف، إستيقظي في يوم زفافك بدون أي مهام غير الماكياج وتصفيف شعرك، إستمتعي بكل لحظة، من بداية النهار وحتى أوقاتكما الأولى كزوج وزوجة.

يمكنك أيضا قراءة More from author