هذه الأزياء الرائعة ارتدتها كيندال جينر وجيجي حديد معاً

<> at Red Stixs on April 26, 2015 in New York City.

2

تربط عارضة الأزياء العالمية(كيندال جينر)صداقة قوية بالثنائي (جيجي وبيلا حديد)ليس فقط صداقة عملية, وإنما أيضاً صداقة خارج العمل,وأثناء تواجد الصديقتان (كيندال وجينر) معاً رأيناهما بالعديد من الأزياء المتشابهة, نتعرف عليها في النقاط التالية :

1

1- أثناء تواجد الثنائي في عروض (فيكتوريا سيكريت) في باريس, إرتدت الصديقتان بذلتان من الجينز الأبيض وأتمم كل منهم أناقته بالفراء أو الرداء الصوفي الثقيل.

2

2- أثناء تواجدهما في (لندن) ارتديا الثنائي بلوزتان من اللون الأسود بالتصميم ذاته مع سروال من الجينز بلونه الفاتح الكلاسيكي.

Celebrity Sightings In Los Angeles - June 02, 2016

3- في نزهه للثنائي بلوس أنجلوس الأمريكية, إرتدت الصديقتان بلوزتان من البلوزات ذات التصميم القصير فوق البطن, مع سراويل من الجينز وسترات ونظارات شمسية بالتصميم ذاته.

BALMAIN X H&M Collection Launch - Arrivals

4- في مدينة (نيويورك) الأمريكية وأثناء حضورهما إفتتاح المجموعة الجديدة من العلامة التجارية H&M

إرتديا الثنائي بذلات سوداء مختلفة الطراز إلا أنك تشعر وكأنهم يرتدون التصميم ذاته.

<> at Red Stixs on April 26, 2015 in New York City.

5- في عيد ميلاد (جيجي حديد) العشرين, إرتدت (حديد) سروال من اللون الأسود, وقميص أبيض وسترة باللون الأبيض طويلة, كما إرتدت صديقتها (جينر) سروال أسود وقميص أبيض وسترة باللونين الأبيض والأسود ذات تصميم طويل.

Celebrity Sightings In Los Angeles - December 22, 2015

6- البومبير جاكيت يتجلى في إتفاق واضح من الصديقتان إلا أن اللونين مختلفين, مع سراويل بنفس الأسلوب إلا أن الألوان تختلف أيضاً قليلاً.

 

Tags

مواضيع ذات صلة