هذة المنتجات تدلل بشرتك أثناء الإستحمام

بعد يوم عمل طويل أو بعد تمرينات طويلة قضيتي فيها عدة ساعات في الصالات الرياضية, بالطبع تحلمين بالإسترخاء أثناء الإستحمام, وإراحة جسدك وتدليل بشرتك بحمام دافئ ومنعش.

أفردنا لكِ سيدتي هذا الموضوع الذي نتناول فيه بعض المنتجات التي تمنحك الراحة والإسترخاء أثناء أو بعد الإستحمام, تابعي معنا وإختاري منها ما يمنحك الراحة التي تحلمين بها :

1- Philosophy Pure Grace Shampoo, Bath & Shower Gel :

هذا الجيل متعدد الإستخدامات, حيث يمكنه أن يمنحك جسداً نظيفاً وذو رائعة رائعة, مع الإحتفاظ بتلطيف الجسم, حتى أنه يمكنك إستخدامه لغسل شعرك دون أن يتسبب في جفافة, بالإضافة إلى خلق فقاعات ورغوة كبيرة في حمامك الدافئ.

يمكنك الحصول عليه بسعر 17$ من خلال موقع TotalBeauty.com

2-Burt’s Bees Therapeutic Bath Crystals :

إذا مررت بيوم عصيب, كل ما عليكِ فعله هو الإسترخاء في حمام دافئ به هذة الكريستالات الصغيرة التي تعمل على إراحة الجسد وتمنحه رائحة عطرية رائعة.

يمكنك الحصول عليه بسعر 10$ من خلال موقع TotalBeauty.com

3- Fresh Sake Bath :

يمنحك هذا المنتج الشعور بالراحة والإسترخاء كما أنه يمنح بشرتك النعومة والرقة كبشرة الأطفال, بالإضافة إلى رائحتة اللذيذة بخلاصة الخوخ الطازج, كل ما عليكِ فعله هو سكب القليل منه في حمامك الساخن ولن ترغبي بعدها في الخروج منه.

يمكنك الحصول عليه بسعر 82$ من خلال موقع TotalBeauty.com

4- L’Occitane Lavender Foaming Bath :

هذا الفوم يشعرك وكأنك سقطتِ في حقل من نبات اللافندر من فرط رائحته الغنيه, والتي تترك أثرها لطيفاً على بشرتك, كما أنه مناسب جداً للإسترخاء.

يمكنك الحصول عليه بسعر 38$ من خلال موقع TotalBeauty.com

5- Yonka Paris Phyto Bain :

يمنحك هذا المنتج ليونة في كامل بشرتك, كما أنه يكسبها التورد الصحي الذي تودين أن تنعمي به عقب الإستحمام.

يمكنك الحصول عليه بسعر 53$ من خلال موقع TotalBeauty.com

Tags

مواضيع ذات صلة